быстрый займ на карту без отказов

 

بالازو فيرساتشي

بالازو فيرساتشي

 

اشعر وكأنك نجم واستمتع بالمعاملة والخدمات الراقية في بالازو فيرساتشي

 

 أحد أكثر أماكن الإقامة مبيعاً لدينا في غولد كوست!مكان الإقامة هذا على بُعد 4 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع بلازو فيرساتشي بين المحيط الهادي الجميل وجولد كوست برودواتر، ويتميز بهندسة معمارية مذهلة ومفروشات مصممة خصيصًا، ويتمتع الضيوف بخدمة واي فاي مجانية وكأس مجاني من شمبانيا Ruinart أو شاي الكركديه المثلج عند الوصول.

يحتوي هذا الفندق الفاخر على سبا Aurora Spa Retreat ومركز لللياقة البدنية والعافية مفتوح على مدار الساعة ومرسى خاص وبوتيك فيرساتشي ومرافق خاصة بالمناسبات، كما تتوفر مسابح وحوض سبا.

يمكن للضيوف تناول الطعام في 3 مطاعم حائزة على جوائز، وبار ومطعم Vie الذي يقدم النكهات الأسترالية المعاصرة، ومطعم II Barocco الذي يقدم بوفيه المأكولات البحرية الطازجة والفاخرة، ومطعم Vanitas.

يضم بلازو فيرساتشيأيضًا بارين أنيقين يشملان Le Jardin، حيث يمكن للضيوف تجربة أحدث الكوكتيلات أو التمتع بوجبة شاي بعد الظهر أو الاسترخاء مع القهوة في اللوبي الجميل.

تم تزيين جميع الغرف والأجنحة بمفروشات فيرساتشي وأقمشة فاخرة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، كما تشتمل على شرفات خاصة وتلفزيون مع قنوات الكابل ومشغل دي في دي وحمامات مزودة بأحواض سبا.

يوفر الفندق خدمة صف السيارات الخاصة وخدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا عند الطلب، كما يبعُد بلازو فيرساتشي مسافة أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن مارينا ميراج وسي وورلد. 

الشاطئ الرئيسي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـأنشطة مناسبة للعائلة والمنتزهات الترفيهيةوالشواطئ الرملية.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9 لرحلة لشخصين.

بالازو فيرساتشي يستقبل ضيوف Booking.com منذ 24-08-2010.

 

 

 

 

 

 

 

أكثر المرافق رواجًا

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©