быстрый займ на карту без отказов

 

بالصور..موقع مغربي عن “ريهام سعيد”: تعشق الفضائح وتهدد العلاقات مصر بالمملكة

بالصور..موقع مغربي عن “ريهام سعيد”: تعشق الفضائح وتهدد العلاقات مصر بالمملكة

كشف موقع “إحاطة” المغربي، أن وزارة الاتصال المغربية، فتحت تحقيقًا موسعًا مع الإعلامية ريهام سعيد وطاقم عملها المصري، خلال تواجدهم بالمغرب.

وأشار الموقع في تقرير له عن زيارة ريهام سعيد للمغرب، إلى أن الإعلامية حصلت على تصريح من الجانب المغربي المُتمثل في وزارة الاتصال والمركز السينمائي المغربي، بدعوى تصوير مناظر خارجية ومجموعة من “الريبورتاجات”، التي تخدم السياحة المغربية، بالإضافة إلى حوار مع المطرب المغربي سعد المجرد، ولكن الإعلامية قامت باستغلال التراخيص لتصوير مشاهد عن الدعارة والدجل والشعوذة بالمغرب، حسب الموقع.

وأوضح الموقع أن الإعلامية وصلت إلى مدينة “الدار البيضاء”، حيث إقامتها، ولكنها رحلت في اليوم التالي إلى مدينة “مراكش”، حيث قامت بتصوير تقارير عن الدعارة وأخرى عن الجن والشعوذة، وذهبت إلى ضريح معروف بـ”محكمة الجن ـ جبل شمهورش”، حسب الموقع المغربي، مشيرًا إلى أن المطرب سعد المجرد، قد رفض الظهور بالبرنامج عند عرضها الأمر عليه لضعف المقابل المادي.

 

ولفت الموقع في نهاية تقريره عن الإعلامية التي وصفها بـ”الإعلامية الفضائحية”، إلى اهتمامها منذ بدايتها بالفضائح، منوهًا بخلافها مع الإعلامي يسري فودة، الذي وصفه بـ”المُتزن”، وحديثه عن حلقتها بخصوص اللاجئين السوريين بمصر، ووصفه لها بـ”بالوعات الصرف الإعلامي”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©