быстрый займ на карту без отказов

 

بالصور..10 نجوم من هوليود يكرههم الجمهور على المستوى الشخصي “أناس رائعون”

  • فنون
  • 02 أكتوبر 2015
  • 156 مشاهدة
بالصور..10 نجوم من هوليود يكرههم الجمهور على المستوى الشخصي “أناس رائعون”

 

نشرت مجلة “ذا ريتشيست” الأمريكية تقريراً مصوراً عن 10 مشاهير من هوليوود لا يفضلهم الجمهور وربما يكرههم، لكنهم على المستوى الشخصي وعندما يتعامل معهم البعض سيجد انهم “أناس رائعون”، وهو ما يذكرنا بـ”محمود المليجي وعادل أدهم وزكي رستم” اشرار السينما المصرية رغم أنهم على المستوى الشخصي كانوا لا يتأخرون عمن يطلب منهم المساعدة.

1- راسل كرو

1

على الرغم من أن البعض قد يعتقدون أن النجم العالمي راسل كرو شخص سيء وشرير، إلا أنه بمجرد أن تتصفح شبكة الانترنت وترى الفيديوهات المنشورة له ستعلم أنه شخص رائع.

 

2-آن هاثواي

2

النجمة الجميلة هاثوي قد يعتقد البعض أيضا أنها إنسانة شريرة، إلا أنها في الواقع إنسانة رائعة وكثيراً ما اشاد بها كل من تعامل معها خاصة زملاءها في الوسط الفني.

3-ريني زلوجر

3

وقد كون البعض عنها إنطباعات سيئة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال أعمالها، ولأن الممثل لا يجب الحكم عليه من أعماله إلا أنها من الممثلات الرائعة على المستوى الشخصي وتمتاز بطيبة القلب.

4-ليا ميشيل

4

السوبر ستار ليا ميشيل المعروفة بدورها الشهير في فيلم ” Glee“، محبوبة من المقربين منها وذلك بسبب حبها للآخرين وهو ما يمكن للشخص أن يشاهده لمجرد الجلوس معها.

5-لينا دونهام

5

لن تتخيلوا أبدا أن النجمة لينا دونهام من الممثلات المتواضعات ومعروفة بحبها للآخرين، وذلك بحسب ما يؤكده المقربون منها وما يلاحظ ايضاً من خلال كواليس أعمالها والحوارات التي تجريها.

6-جنيفر لورانس

6

لن تصدقوا أبدا أن الممثلة جنيفر لورانس من أفضل الممثلات على المستوى الشخصي وذلك عند التعامل معها وهي معروفة في الوسط الفني بحبها لزملائها.

7- مايلي سيرس

7

قد يظن البعض أن النجمة مايلي سيرس متهورة وأنها غير ودودة وهو ما تسبب في أن يكرهها البعض، لكن الحقيقة غير ذلك فهي ممثلة مهذبة وودودة.

8-سيلينا رانسيك

8

رغم أنها غير مشهورة بالنسبة للكثيرين، بينما يكره البعض الآخر، إلا أنه وحسب روايات المقربين منها ايضاً فإنها على المستوى الشخصي رائعة.

9-كيم كاردشيان

9

بالطبع ستصعقون عندما تعلمون أن كيم كاردشيان على المستوى الشخصي إنسانة رئاعة ولا تتأخر عمن يطلب منها المساعدة، وهذا هو الجناب الآخر بعيدا عن الإثارة.

10-كرستين ستيوارت

10

 

 

من الممثلات الرائعات أيضا وتحظى بقبول منقطع النظير بين من يعرفونها على المستوى الشخصي، بعكس ما يظنه الآخرين عنها أو من يشاهد أعمالها.

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©