быстрый займ на карту без отказов

 

بالفيديو.. سقطات أجهزت على ريهام سعيد.. هاجمت يسري فودة وأجرت حواراً مع ملحدة وشهرت بـ”فتاة المول”

بالفيديو.. سقطات أجهزت على ريهام سعيد.. هاجمت يسري فودة وأجرت حواراً مع ملحدة وشهرت بـ”فتاة المول”

 

تقرير: قسم الفن

“فتات المول” كانت السقطة الأخيرة للإعلامية والفنانة ريهام سعيد، وذلك بعد موجة النقد اللاذعة التي وجهها لها الجمهور وذلك بعد أن عرضت صوراً فاضحة لها من حياتها الخاصة.

وقد  بدأت القصة عندما تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” فيديو في أحد المولات التجارية بمصر الجديدة، لشاب يعتدي بالضرب المبرح على فتاة، وسط تدخلات من المارة وأمن المول، وسب الفتاة له، دون تبين حقيقة ما حدث، واستضافت الإعلامية ريهام سعيد، الفتاة التي تعرضت للاعتداء، لتروي تفاصيل التحرش بها، خلال برنامج “صبايا الخير”، المذاع على شاشة “النهار”، مساء أمس.

وانتقدت ريهام سعيد، حديث الفتاة، مضيفة أنها لم تقتنع بكلامها ولماذا قام بضربها بالأساس، وبعد انتهاء اللقاء بالفتاة ضحية التحرش، قالت المذيعة: “زي ما في متحرشين في الشارع.. في بنات زودتها أوي في الشارع، لموا بناتكم وحافظوا عليها مش هيحصلهم حاجة”.

هجومها على يسري فودة

ولم تكن هذه هي الواقعة الوحيدة، حيت تبقى الواقعة الأبرز هي هجومها على الإعلامي الكبير يسري فودة، حيث لم تكتف ريهام بالرد الإلكتروني على فودة الذي انتقد بشدة حلقة ريهام قبل الماضية، والتي أذاعت فيها مشاهد خطف اللاجئين السوريين للملابس التي كانت توزعها عليهم في المخيمات اللبنانية، حيث فتحت النار عليه على الهواء في أحدث حلقات برنامجها «صبايا الخير».

وقالت إن فودة من ابناء قناة الجزيرة القطرية، وسخرت من مقدماته باللغة العربية الفصحى، والتي اشتهر بها في آخر برامجه «آخر كلام»، وأعربت عن استغرابها من اتهام فودة لها بإهانة الإنسانية، وقالت موجهة حديثها لفودة: «عملت إيه للسوريين أنت وعملت إيه لمصر؟».

وتابعت هجومها: «كنت بتتحفنا كل يوم بدرس لغة عربية على الشاشة وكنت معجبة جدا باللغة»، وهاجمت ريهام جماعة الاخوان المسلمين وقناة الجزيرة وقالت : «كنت بتحب الإخوان أنت وبعدين طلعت قولت الإخوان مش عاجبني»، مضيفة: «مش هنزل لمستواك.. دى أخلاق قناة الجزيرة ونحن فى تليفزيون النهار.. فرق تربية».

 

وتعليقاً على وصف يسري لها بـ«بالوعة الصرف الإعلامي»، قالت ريهام: «وأنت بتتفرج ليه على بالوعة الصرف الصحى؟ وأنت ماشى فى البيت الحمام دخل فى التليفزيون؟ وأنت بتتفرج على ليه؟ ولا أنت زعلان علشان ما بتتطلعش على شاشة والقعدة فى البيت مضيقاك؟، انت اتشهرت على قفايا اليومين دول».

 

فتاة شبرا

 

وتبقى الفضائح هي الطريقة الأسهل من وجهة نظر ريهام سعيد للشهرة كسب المال، حيث أذاعت حواراً مع  سارة «18 سنة» وروت تفاصيل استدراجها لصديقتها- إلهام خليل 17 سنة، والتى تعرضت لمحاولة اغتصاب على أيدي كل من «إسلام. ع. ف، 19 سنة، حارس مرمى بنادي الزمالك، ومصطفى. م. ع، لاعب كرة بنادي بهتيم، ووحيد. ع. ع، 19 سنة، حاصل على ثانوى صناعى».

وقالت «سارة»: إن صديقتها المجنى عليها أصيبت بحالة إغماء أثناء تواجدهن أمام باب المدرسة، فنقلتها إلى منزلها بسيارة أحد المتهمين، مشيرة إلي أنها لم تكن تعلم بنية زملائها اغتصاب الضحية إلهام.

واعترفت أن واقعة محاولة الاغتصاب تمت فى حجرة نومها وعلى سريرها، كاشفة أن الهدف من تصوير مقطع الفيديو تهديد المجنى عليها.

وأشارت إلي أن إلهام صعدت إلى شقتها برضاها، وكانت تمسك أيديها فى أيد أحد المتهمين.

 

حوار مع ملحدة

أما السقطة الرابعة ضمن سقطاتها الكثيرة فهي أنها لم تراع “سعيد” حرمة الأديان والمساس بها ولكنها أدارت حوار مع “ملحدة” أساءت إلى القرآن والدين الإسلامى حينما قالت “محمد ألف القرآن” لتفاجئها “سعيد” بالطرد على الهواء مباشرة قائلة: “اطلعى برة”

 

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©