быстрый займ на карту без отказов

 

بحثاً عن الشهوة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها

بحثاً عن الشهوة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها

ربة منزل من جميع المشاعر الإنسانية وانساقت وراء شهواتها، واتفقت مع الشيطان على فكرة تخلصها من زوجها بمساعدة عشيقها.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقى النقيب عمرو سويلم، رئيس مباحث بلبيس، بلاغاً من أحدى قرى المركز بالعثور على جثة عامل داخل غرفة نومه مقتولاً تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام وتحرر المحضر رقم 6306 إدارى مركز بلبيس، وتولت النيابة العامة التحقيق برئاسة محمد العوضى ومحمود سمير مدير النيابة.

وتبين من التحريات أن المجنى عليه "على س إ" 28 سنة عامل ومقيم دائرة المركز، وبه 4 طعنات متفرقة بالجسم وطعنة نافذة أسفل الأذن.

وتوصلت جهود رجال المباحث إلى تحديد مُرتكبى الواقعة وتبين بأن وراءها كل من "فاطمة ع ع " 25 سنة ربة منزل زوجة المجنى عليه وعشيقها "عبد الحفيظ "25 سنة".

وأفادت التحقيقات الأولية بأن الزوجة ارتبطت بعلاقة آثمة مع العشيق واتفقت معه على التخلص من الزوج حتى يتمكنوا من إنهاء علاقتهم المُحرمة بالزواج وبالفعل قامت الزوجة بالاتفاق مع عشيقها على الاختفاء داخل المنزل فى ساعات متأخرة من مساء أمس، ثم قامت الزوجة بإطفاء أنوار الشارع أمام المنزل ثم فتحت باب مسكنها لعشيقها وقام بالتعدى على زوجها أثناء نومه حتى أورده قتيلاً ثم قامت بالصراخ لإيهام أسرة زوجها بأن لص دخل المنزل وقتل زوجها ثم لاذا بالفرار، حيث تبين أنه كان مستعد للسفر إلى إيطاليا ظهر أمس، حتى تهدأ الأمور وتمكن رجال المباحث من ضبطه من مطار برج العرب بالإسكندرية، وجارٍ عرضه مع الزوجة على النيابة.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©