быстрый займ на карту без отказов

 

بريليانس الباڤارية تكشف عن أحدث موديلاتها لعام 2019

بريليانس الباڤارية تكشف عن أحدث موديلاتها لعام 2019

ترتبط شركة بريليانس مع بي إم دبليو بعلاقات طويلة الأمد وشراكة ناجحة بكل المقاييس، بدأت منذ خمسة عشر عامًا، وعندما بدأ المشروع المشترك بينهما في إنتاج سيارات BMW للسوق المحلية بالصين.

نجحت شركة بريليانس في التمتع بثمرة هذا التعاون الضخم بفوائد كثيرة للغاية والاستفادة في تجهيز سياراتها بتكنولوجيا التصميم والتصنيع بشكل رئيسي بلمسات الصانع الألماني الأشهر BMW .

 

Brilliance V7

ويعتبر ظهور السيارة Brilliance V7 في معرض أوتوماك فورميلا هذا العام، أول نموذج “مشترك” حقيقي للتعاون القوي شركة BMW حيث جاء تصميمها وصناعتها وتطويرها بالكامل بلمسات وتكنولوجيا BMW .

وعن مواصفات السيارة الرياضية الجديدة V7 فإن التعليق الخلفي متعدد الوصلات مع غيرها من الروافع الضخمة وهندسة أقل تعقيداً، كما أن وحدة الموتور بالكامل من إنتاج شركة BMW المدرج على غطاء محرك السيارة.

ويحتوي المحرك رباعي الأسطوانات بحجم 1.6 لتر، على نظام حقن مباشر وتغيير صمام Valvetronic بقوة 204 حصان و 280 نيوتن متر للعزم، وهو محرك اقتصادي جداً ورياضي لأقصى درجة، أما عن ناقل الحركة فهو أيضاً من أصل ألماني من ست سرعات وخطوة مزدوجة “روبوت” من سبع سرعات لـ Getrag “نفس الشيء بدأ مؤخراً في BMW في محركات عرضية”.

 

صالون بروح الفخامة الرياضية

يمكن ملاحظة العلاقة مع بي ام دبليو في صالون السيارة الجديدة بريليانس V7 بالنظر على نظام العرض المركزي الكبير والشاشة الملونة وسط التابلوه والأدوات والكماليات المتاحة في السيارة.

ينبهر متابع بريليانس V7 بقائمة المعدات التي تزخر بها السيارة، والتي تشمل سقف بانورامي، وعرض أمامي أمام السائق، وكاميرات المراجعة الدائرية، والمقاعد الأمامية الكهربائية، والمصابيح الأمامية، علاوة على شاشة العرض الكبيرة المزودة بنظام زكي للموبايل مع الإنترنت وخدمة GPS وأيضاً مثبت السرعة وأجهزة الأمان والجودة العالية فى الخامات المستخدمة فى صالونها وأكثر من ذلك بكثير.

 

بريليانس V6 الجديدة

وكشفت الشركة أن طرازها بريليانس V6 الجديد هو التطوير الأحدث والنسخة الجديدة من السيارة V5 ، بعد ثقة العملاء الكبيرة في اقتناء السيارة V5 ؛ ما جعل الشركة تطرح بريليانس البافارية بكل ثقة، والتي تأتي بمحرك 1500 سي سي بقوة 151 حصان و عزم 220 نيوتن بناقل حركة أوتوماتيك من 7 نقلات.

اهتمت الشركة وتميزت في تجهيز السيارة جيداً حتى تحوز على إعجاب ورضا عملائها، فالسيارة مجهزة بكل وسائل الأمان ومزودة بنظام طوارئ التصادم وإنذار ضغط الإطارات وحساسات أمامية و خلفية.

وعن الوسائل الترفيهية في السيارة فهي مجهزة بشاشة عرض عملاقة لعرض درجات الحرارة الخارجية و نظام زكى للهاتف المحمول و USB و GPS و يوجد أيضاً مثبت للسرعة و تجهيزات أكثر بكثير.

 

بريليانس V3 الجديدة كلياً

كشفت الشركة أيضا ولأول مرة خلال معرض أوتوماك فورميلا 2018 عن الطراز الجديد من السيارة V3 ، بعد النجاح الكبير الذي حظيت به خلال تقديمها في وقت سابق، ما دفع الشركة لتطرح الجيل الجديد من V3 ، بمحرك DHOC 1500 سي سي بقوة 111 حصان وعزم 145 نيوتن بناقل حركة أوتوماتيك من 5 نقلات.

والسيارة مجهزة بكل وسائل الأمان ويوجد بها نظام طوارئ التصادم وإنذار ضغط الإطارات وحساسات أمامية وخلفية، إلى جانب الوسائل الترفيهية والتي تتضمن شاشة بعرض 10.4 بوصة ونظام ذكي للهاتف المحمول و USB ونظام تحديد المواقع وتجهيزات أكثر بكثير.

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©