быстрый займ на карту без отказов

 

بلاغ ضد حزب النور لاتهامه باستغلال الأطفال في الدعاية الانتخابية

بلاغ ضد حزب النور لاتهامه باستغلال الأطفال في الدعاية الانتخابية

 

تقدم طارق محمود المحامى، ببلاغ إلي المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، اتهم فيه يونس مخيون رئيس حزب النور السلفي، باستغلال حزبه للأطفال في الدعاية الانتخابية في المؤتمر الذي عقده حزب النور السلفي بالإسكندرية، مساء الثلاثاء الماضي، والذي ظهر فيه الأطفال بشكل كبير فى المؤتمر، بعضهم لم يتعدَ عمره الثلاث سنوات، رافعين صور مرشحى قائمة الحزب بغرب الدلتا.

وأضاف طارق، فى بلاغه رقم 4112، أن ما يفعله حزب النور والمرشحون من استغلال للأطفال فى الدعاية الانتخابية هو أمر مخالف للقانون، ولحقوق الطفل والإنسان، وأكد أن حزب النور السلفى ظهر بشكل واضح فى أول مؤتمر جماهيرى له للانتخابات البرلمانية، استغلال الأطفال فى رفع أعلام وصور مرشحي حزب النور ومرشحيه فى الانتخابات البرلمانية، وهذه الواقعة تقع تحت طائلة القانون رقم 64 لسنة 2010 بشأن مكافحة الاتجار بالبشر واستغلال الأطفال، ويجب استبعاد المرشحين الثابت تورطهم فى استغلال الأطفال للدعاية الانتخابية من الانتخابات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

وصرح طارق محمود بأن حزب النور يستخدم منهجا داعشيا في كل ما يقوم به الحزب من أعمال وفعاليات تنتهك القانون وتسييء للدولة المصرية.

واستغلالهم للأطفال فى دعايتهم الانتخابية هو نموذج مصغر لما قد يفعلونه بعد فوزهم فى الانتخابات من عدم رعاية لحقوق الطفل ومخالفة القانون حسب المصلحة الخاصة بهم.

وطالب طارق محمود في بلاغه بفتح تحقيق فورى وعاجل فى وقائع البلاغ المقدم .

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©