быстрый займ на карту без отказов

 

بنك الرياض أهم المصارف في السعودية

بنك الرياض أهم المصارف في السعودية

 

هو أحد أهم البنوك السعودية في تقديم خدمات الأفراد، مما أكسب الاسم التجاري شهرة واسعة، كما كان لتميزه في تمويل قطاع الشركات دورا في تعزيز الثقة بهذا الاسم الذي يقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية والاستثمارية. يحرص بنك الرياض على توظيف قاعدته الرأسمالية القوية وخبرته العريقة للقيام بدور متميز في المملكة في مجال أعمال التمويل، بداية من القروض الشخصية وحتى المشاريع العملاقة. برز البنك كممول رائد ينظم ومشارك نشط في العديد من القروض المشتركة لمختلف القطاعات العاملة في صناعات النفط والبتروكيماويات والطاقة والمياه، علاوة على عدد من أبرز مشاريع الإعمار والبنية الأساسية في المملكة.

اشتهر الاسم التجاري في أوسع نطاق جغرافي عبر خدمة العملاء  محلياً وخارجياً، حيث تنتشر مكاتبه في لندن وهيوستن وسنغافورة مقدما لخدمات مصرفية ومالية دولية مبتكرة ومتكاملة مصممة خصيصاً لخدمة العملاء في  أماكن تواجدهم. حقق أوسع انتشار في قاعدة العملاء من خلال توفير المزيد من الراحة لعملائه ويقوم بنك الرياض بتوفير كافة خدماته من خلال شبكة فروعه التي تضم 216 فرعاً، بالإضافة إلى باقة خدمات بنك الرياض الإلكترونية "رياض نت"، التي تضم أحدث التقنيات التي تمكن عملاءه من التمتع بخدمات مصرفية على مدار الساعة،  وهم في بيوتهم أو في غرفهم الفندقية أو في مكاتبهم.

ساهمت الخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوال في شهرة الاسم التجاري، فخدماته المصرفية بواسطة الهاتف والإنترنت والجوال عبر أكثر من 2,435 جهاز صراف آلي متعددة الوظائف والتي تقع في مواقع استراتيجية اختيرت بعناية، تمكن عملاءه من تلبية احتياجاتهم المصرفية بسهولة لا تضاهى.

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©