تعرفوا على أفضل السيارات في العالم في 2018 وفق تقرير Consumer Reports

تعرفوا على أفضل السيارات في العالم في 2018 وفق تقرير Consumer Reports

تعتبر السيارات من بين أغلى الأشياء التي يمكن شرائها ويساعد تقرير Consumer Reports المشترين لاختيار سياراتهم بطريقة آمنة وكي تكون سيارات اعتمادية ومرضية وقدم الموقع الآن تقرير بخصوص أفضل السيارات لعام 2018. وتصدرت تويوتا كورولا التصنيف في فئة السيارات المدمجة بسبب العملية والكفاءة في استهلاك الوقود والاعتمادية العالية وأسعارها تبدأ من 18.600 ألف دولار وتتوفر بمحرك 4 سلندر سعة 1.8 لتر بقوة 140 حصان.

كما تصدرت شيفروليه بولت السيارات الخضراء المدمجة مع مدي تنقل يبلغ 238 ميل ومحرك كهربائي قوي يمكن السيارة من التسارع في 6.5 ثانية حتى 100 كم في الساعة ويبدأ سعر السيارة من 37.495 ألف دولار.

وللباحثين عن شيء أكثر فخامة ولكن بسعر مناسب فيمكنهم الحصول على أودي A4 التي تصدرت فئة السيارات الفاخرة الدمجة وتفوقت على سيارات فائقة أخرى عديدة. أما في فئة السيارات متوسطة الحجم فتصدرتها تويوتا كامري وتغلبت على هوندا أكورد بسبب قابليتها للقيادة والجودة العالية والكفاءة الاقتصادية.

ورغم أن شيفروليه امبالا لا تحظي بالكثير من المعجبين ولكنها تصدرت فئة السيارات الكبيرة الصالون بسبب رحابتها الكبيرة والقيادة المميزة وسعرها يبدأ من 27.895 ألف دولار. ورغم أن كرايسلر باسيفيكا حصلت على الكثير من التحديثات ولكن هذا لم يمنع تويوتا سيينا من التفوق عليها في فئتها بسبب القيادة والركوب المريحين ونظام الدفع الكلي الاختياري والاقتصاد في الوقود.

ومن جانب آخر حققت سوبارو الكثير من النجاح في الفترة الأخيرة بسبب موديلات فورستر التي تعتبر الافضل في فئة السيارات متعددة الاستخدامات المدمجة SUV ووصفت بأنها كروس أوفر عملية توفر حساسية القيادة. أما فئة السيارات الكروس أوفر الفاخرة المدمجة فتصدرتها BMW X3 لتوفيرها متعة القيادة والتكنولوجيا المميزة والعملية في نفس الوقت.

أما في فئة السيارات الكروس أوفر متوسطة الحجم فتقوقت فيها تويوتا هايلاندر وتتمتع بالرحابة الكبيرة والراحة والاعتمادية، وأخيرًا فإن فورد F-150 وتأتي في فئة الشاحنات الكاملة الحجم ولكنها واجهت منافسة حامية مع شيفروليه سيلفرادو ورام 1500. وبالنسبة لأفضل الشركات فتصدرتها جينيسيس وتفوقت على أودي صاحبة المركز الثاني وفي الركز الثالث BMW وتليها لكزس وبورشة وشملت المراكز التالية كيا وسوبارو وتسلا وهوندا وتويوتا.

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©