быстрый займ на карту без отказов

 

تفاصيل إنهاء أزمه طلاب معهد العاشر

تفاصيل إنهاء أزمه طلاب معهد العاشر

ننشر تفاصيل إنهاء أزمه طلاب معهد العاشر.. التعهد بدعم الفرق المشاركة فى الروبوكون ب 20 الف جنية..اقامة حفلات التخرج من الميزانية. مراجعة ملف الرعاية الصحية وتقرير عن الدكاترة المحتكرين
اعلن اتحاد طلاب المعهد التكنولوجى بالعاشر من رمضان، انه تم الاتفاق مع عميد ووكيل المعهد، على حل العديد من المشكلات التى تعانى منها الطلاب، بدءا من مشكلات تعليمية وصحية وانشطة طلابية.
فمن جانبه اشار الاتحاد ان العميد تعهد بإقامة حفل تخرج للدفعات من ميزانية المعهد وليس من ميزانية الإتحاد، بجانب تفويض للوكيل بالإمضاء وتخليص الأوراق المتعلقة بشئون الطلاب والتعليم .
واقر الاتحاد انه تم الاتفاق على انه من حق الطلاب ممارسة النشاط على أن يتم إخطار رعاية الطلاب كتابة قبل النشاط بأسبوع وأيضا من حق الطلاب استخدام قاعة المؤتمرات إذا كان الإيفنت يتعدى عدد حضوره 150 طالب، وإذا كان العدد أقل من ذلك يتم توفير قاعة بديلة من قاعات المعهد لعمل الحدث .
اما بالنسبة لصالة الروبوكون، فمن حق الطلاب ممارسة النشاط العلمي في صالة الروبوكون ” المكان المخصص لممارسة النشاط ” بإخطار الرعاية كتابة بأسماء الطلبة المشاركين في النشاط، كذلك تعهد العميد بدعم الفرق المشاركة في المسابقات العلمية من ميزانية المعهد ” 20 ألف جنيه لكل فريق مشارك في الروبوكون ” ودعم الفرق المشاركة في كل المسابقات العلمية عامة .
جدير بالذكر ان طلاب المعهد قاموا بتنظيم وقفة احتجاجية أمام مبنى العميد رفضا لما صدر من العميد والوكيل من قرارت تتعارض مع المصلحة العامة للطلاب، ورفض الإتحاد إنهاء الوقفة بناءا على رغبة الطلاب الحاضرين وتحولت الوقفة لمظاهرة تجوب المعهد بعدما قام الطلاب بتحديد ميعاد الإجتماع وبناءا عليه قام ممثلين من إتحاد الطلاب بتولي مسئولية المناقشة في الإجتماع .
من جانبهم اتفق عميد المعهد على مراجعة ملف الرعاية الصحية بأكمله، بجانب طلبة تقرير شامل عن الدكاترة المحتكرين للمواد
اما بالنسبة للمبانى تم تكليف الإدارة الهندسية بعمل مقايسات وحصر للمباني للتوصل لحل مشكلاتها، بجانب مراجعة كل العقود المبرمة مع مكاتب التصوير لتحديد أسعار تصوير وطباعة الأوراق، فضلا عن حصر المشاكل وعمل لجنة لزيارة السكن وتحديد أسباب المشكلات وعلاقة المشرفين بالطلاب .
اما بالنسبة لشهادات الخريجين، فسيتم محاسبة الأقسام التي تتأخر في إظهار نتيجة الإلتماسات والنتائج حتى لا يتسبب في تأخر إعتماد النتائج وعليه تتأخر الشهادات إضافة للتأخير من الوزارة .

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©