быстрый займ на карту без отказов

 

تفاصيل اعلان فاروق الفيشاوي اصابته بمرض السرطان رسمياً

  • فنون
  • 04 أكتوبر 2018
  • 9329 مشاهدة
تفاصيل اعلان فاروق الفيشاوي اصابته بمرض السرطان رسمياً

بعزيمة قوية وروح تفاؤل أعلن الفنان فاروق الفيشاوي إصابته بمرض السرطان، وقال إنه سيواجه وسيتعامل معه على أنه مجرد صداع.

فاروق الفيشاوي كشف عن إصابته بمرض السرطان في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته الـ34.

السلام عليكم.. انا الحقيقة أحمل في نفسيتي بعض الأمور استأذنكم جميعا في الافصاح عنها، أولا فرحتي وامتناني بهذه الجائزة من مهرجان الإسكندرية لدي 3 أسباب في غاية الأهمية توضح سر فرحتي الكبرى بهذا التقدير.

السبب الأول هو أن لدي العديد من الزملاء بدءوا مع هذا المهرجان ولديهم ذكريات جميلة معه، ونالوا عدة جوائز من المهرجان، وجسدوا العديد من الأدوار المميزة وساعدهم المهرجان على إظهار ذلك، لذا أوجه التحية لـ “الإسكندرية السينمائي” في دورته الـ34.

السبب الثاني فهو شخصي للغاية، وتردد كثيرا في البوح به، لأنني لا أريد من أحد أن يشعر بالحزن، فلا تنزعجوا لأنني شخصيا لست منزعجا. بعد الكثير من التحاليل والفحوصات والأشعة، الطبيب المعالج قال لي: فاروق أنت مصاب بالسرطان، فقولت له ساخرا: سرطان يعني صداع، فغضب قليلا وصاح في وجهي، لكنني قولت له: أنا سأتعامل معه على أنه صداع. وبالعزيمة والإصرار سانتصر على هذا المرض، سأهزمه. سأحضر الدورة المقبلة من مهرجان الإسكندرية لكي أقول لزميل أو زميلة أخرى: مبروك على الجائزة.

فاروق الفيشاوي

فاروق الفيشاوي

وفي إشارة إلى السبب الثالث قال الفيشاوي: بعيدا عن المرض اكشتفت أنني مصاب بمرض آخر لكنه مهم وجميل، لقد اكتشفت أنني مصاب بالحب، حب زملائي وحب أبناء مهنتي، وحب جمهور كبير جدا، وما زال لدي الكثير لأقدمه لهم. ومن الجائز أنني في فترة “الشقاوة” كدت أن أخذل هذا الجمهور لكن وقوفه بجوار دفعني لكي أقف مرة آخرى وأعود أفضل من الأول. والدليل أنني اقف معكم اليوم ويكرمني مهرجان الإسكندرية ومعي زملاء أعزاء.

فاروق الفيشاوي

وتم في حفل الافتتاح تكريم الفنان فاروق الفيشاوي، الذي يُعد هذا أول تكريم له في المهرجانات العربية، وصدر عنه كتابا انتهى من من تأليف الكاتب الصحفي والروائي عادل سعد، ويحمل اسم “الفن = حياة”.

وكانت انطلقت مساء اليوم الأربعاء 3 أكتوبر فعاليات الدورة الـ34 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، حيث أقيم حفل الافتتاح في مكتبة الإسكندرية كما اعتادت إدارة المهرجان في السنوات الماضية.

يترأس الدورة الناقد الأمير أباظة، وحضر حفل الافتتاح العديد من صناع السينما المصرية وبعض المسؤولين، ومنهم الناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان وفاروق الفيشاوي وأحمد الفيشاوي وزوجته ولبلبة ورجاء الجداوي وعمرو الليثي وصبري فواز ووفاء عامر وأحمد عبد العزيز ومجدي أحمد علي ومنال سلامة وعادل أديب وإلهام شاهين وغيرهم

تحمل الدورة اسم الفنانة الكبيرة نادية لطفي، التي تتصدر صورتها الملصق الدعائي للمهرجان.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©