быстрый займ на карту без отказов

 

تفاصيل الخناقة الكروية بين ميدو وحسني عبد ربه

تفاصيل الخناقة الكروية بين ميدو وحسني عبد ربه

بعد هزيمة الإسماعيلي، من بتروجيت، بنتيجة واحد صفر، في المبارة التي أقيمت أمس في سباق الدوري العام، نشبت مشادة كلامية، وتبادل بالإتهامات بين المدرب العام للإسماعيلي أحمد حسام ميدو، وبين قائد الفريق حسني عبد ربه.

البداية كانت مع “ميدو”، الذي أكد على أنه يتعرض لمؤامرة “مدبرة”، موضحاً أنه أحال الأمر لمجلس الإدارة، وعليه أن يبحث الأمر فى أسرع وقت. وأضاف ميدو، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مدحت شلبي، في برنامجه ” مساء الأنوار”، المذاع على فضائية “TeN”، أن وجود حسنى عبد ربه، وسط صفوف الدراويش، يضر مصلحة الفريق، قائلاً: “أنا مش هشتغل فى الإسماعيلى تانى طول ما حسنى موجود، وأنا راجل بشوف مصلحة الفريق، وأنا شايف أنه مش هيلعب يبقى مش هيلعب”.

وتابع:”مش ميدو اللى يتقاله حسنى عبد ربه ميخرجش من الملعب، ومجلس الإدارة أمام قرار تاريخى يا إما يحدد هو خايف على مصلحة الفريق ويقرر بقائى والإطاحة بحسنى، أو البحث عن مدرب أرزقى يلاعبلهم حسنى بقى وميطلعهوش من الملعب”.

على الجانب الآخر، رد حسني عبد ربه، على تصريحات ميدو، في مداخلة هاتفية لنفس البرنامج، قائلا: “لن ارحل عن نادي الاسماعيلي مهما حدث، مش متخيل كل ما يحدث حاليا، أنا كنت اول من دعم ميدو”.

وتابع “لقد تركت ملايين الزمالك والأهلي من اجل تراب الإسماعيلي، لا يتخيل احد أنني سوف اعود لأتدرب تحت قيادة ميدو مرة اخرى، انا استطيع اللعب، ومدربين الاسماعيلية كلهم محترمين غصب عن ميدو”.

وأضاف “انا ورايا شعب، الاسماعيلية تعلم من هو حسني عبدربه ومن هو ميدو، انا قدمت الكثير للإسماعيلية والجميع يعلم ماذا قدم ميدو، هناك من كانوا يتوعدون ميدو بالسباب لكن انا رفضت ذلك”.

واستكمل:  “النهاردة لما أخويا يزعل علشان أخوه طلع من الملعب، واتخانقت مع أخويا بسبب ميدو، ولقيت ميدو بيكلمنى وعمال يشتم فى أمى وأهلى، وأنا اعتذرله، وأقوله طيب اكبرلى، يقولى لا أنت مبتكبرليش، وزى ما هو بيخير الحج محمد والإدارة، أحب أقوله إن كنت أنت ميدو فأنا حسنى عبد ربه، والنادى ده اللى اخترته وضحيت بملايين الدنيا علشانه”.

وتابع: “مهما قلت ومهما عدت، أنا هفضل فى الإسماعيلى غصب عنك، ولو هشتغل بواب فيه ده بيتى، ووالله والله ولا أنت ولا الجن الأزرق هيعرف يخرجنى من بيتى، وأنا احترمتك ولسة بحترمك، بس مش حسنى عبد ربه اللى يعمل مؤامرة على ناديه”.

ووجه “حسني” رسالة إلى “ميدو” قائلاً، “أوعى تفتكر أنك هتخلص عليا زى ما خلصت على لاعبى الزمالك”.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©