быстрый займ на карту без отказов

 

تفاصيل المنتدى العالمي الثاني للسياحة الرياضية في مصر

تفاصيل المنتدى العالمي الثاني للسياحة الرياضية في مصر
وافق رسميا هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة على رعاية وزارة السياحة للنسخة الثانية من المنتدى العالمي للسياحة الرياضية الذي يقام في مصر هذا الشهر في الفترة من 25 إلى 26 مارس بأحد فنادق الهرم.

 

وتضم النسخة ضيوف من 12 دولة على رأسها "أسبانيا – البرتغال – أوروجواي – إيطاليا – السعودية – الأردن – الإمارات – الكاميرون ونيجريا". 

ويشارك اتليتكو مدريد بوفد يضم جرمو موراليدا مدير عام التسويق والاستثمار في نادي اتليتكو مدريد، وخاكوبو اوريو المستشار القانوني للنادي وحديث عن حقوق الرعاية والشئون القانونية في الأندية.

و تستضيف مصر  المنتدى العالمى الثانى للسياحة الرياضية بحضور ممثلي  من نجوم الرياضة، والسياحة فى العالم ومن 12 دول أوروبية و أمريكية و دول أفريقية وعربية فى أكبر حدث من نوعه فى الشرق الأوسط وأفريقيا خاص بالسياحة الرياضية و يضم أكثر من 64 شركة تسويق رياضى و ممثلين أندية عالمية و متخصصين و خبراء فى التسويق الرياضى .

 

كما ستشارك وزارة الرياضة الأسبانية ممثلة في /كيكى رامون مدير العلاقات العامة والتسويق الرياضى وسيكون من ضمن المتحدثين عن التسويق الرياضى، والسياحة الرياضية وأهميتها فى اقتصاديات الدول و كذلك عرض النموذج الأسبانى فى السياحة الرياضية .

كما أكد عطية يمًنى رئيس المنتدى أنه جاري وضع اللمسات النهائية على عدد الضيوف و الشركات ووسائل الإعلام العالمية التى ستصل إلى 100 وسيلة إعلامية ستغطى الحدث الأكبر والأهم فى السياحة الرياضية . 

وقال يمًنى: نحن نسعى لكى يكون الحدث سنوى و بشكل دائم بدعم و شراكة وزارة السياحة. هناك أسواق جديدة ومهمة فى السياحة الرياضية ستحضر الحدث مثل شركات تسويق رياضى من الصين و الهند و إيطاليا والمكسيك و البرازيل هذا العام ، كما سيكون هناك ممثل لليجا الإسبانية و سيعطينا فكرة عن أسس صناعة الرياضة وعلاقتها بالسياحة من خلال فقرة الليجا شو .ايضا يوم 26 وسيكون مخصص لعمل لقاءات بين الشركات المصرية و الفنادق و المنتجعات مع الشركات العالمية

وسيتم تكريم نادى عن كل قارة تحت مسمى نادى العام 2016، كما سيتم تكريم نادي اتليتكو مدريد عن اوروبا والاهلى عن افريقيا و نادى النصر السعودى عن اسيا و نادى بوكاجونيورز الارجنتينى عن أمريكا الجنوبية وربما يكون هناك نادى آخر من الصين.

 

 

                                                                                         

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©