быстрый займ на карту без отказов

 

تفاصيل خطيرة يكشفها قاتل “تقى” عروس بنها

تفاصيل خطيرة يكشفها قاتل “تقى” عروس بنها

استمعت النيابة لأقوال أميرة صلاح "20 سنة" ربة منزل شقيقة المتهم الأول والرئيسى في الواقعة واكدت إنها كانت تعلم أن لدى شقيقها هاتفا محمولا خاصا بالمجني عليها واخر خاصا بوالدتها وأنهما متحصلات جريمة قتل وسرقة المجنى عليها.

استمعت النيابة لأقوال أميرة صلاح "20 سنة" ربة منزل شقيقة المتهم الأول والرئيسى في الواقعة واكدت إنها كانت تعلم أن لدى شقيقها هاتفا محمولا خاصا بالمجني عليها واخر خاصا بوالدتها وأنهما متحصلات جريمة قتل وسرقة المجنى عليها.



وتابعت المتهمة فى اقوالها عدم اشتراكها فى جريمة القتل وأنها تسلمت فقط دبلة المجنى عليها من شقيقها المتهم إلا أنها تخلصت منها بإلقائها في القمامة بعد نشر خبر جريمة القتل لاخفاء معالم التهمة عنهم.



واعترف المتهم بارتكاب الحادث مع احد اصدقائه حيث اتفقا سويا علي قتل المجني عليها وسرقتها عقب خروج الأهلية بالمنقولات لسكن الزوجية ويوم الحادث تقابلا وصعدا الي سطح العقار الملاصق ومنه الي سطح العقار سكن المجني عليها وهبطا من السلم الي الشقة سكنها.



وكشفت التحقيقات قيام الأول بطرق الباب وعندما فتحت عاجلها بطعنه بمنطقة الصدر وقام الثاني بتكميمها لمنعها من الصراخ وتكتيفها من الخلف واستكمل الأول توجيه الطعنات لها بأنحاء متفرقة من جسدها الي ان سقطت علي الأرض.



كما اعترف المتهمان بالاستيلاء علي هاتفها المحمول وهاتف والدتها وانتزعا الدبلة من اصبعها ولاذا بالفرار من مكان الحادث بنفس طريقة الدخول اليه عن طريق سطح العقار المجاور وامكن ضبط السلاح المستخدم بإرشاد المتهم الأول وكذا ضبط الموبايل الأول خاص المجنى عليها.



من جانبها عززت أجهزة الأمن بالقليوبية من توجداها بمحيط موقع الحادث والشارع الذى شهد الجريمة للتصدى لاى حالات طارئة ومنع وقوع اى اشتباكات بين اهالى المجنى عليها والمتهمين خاصة بعد قيام العشرات بتنظيم مسيرة ومحاصرة منازل اهالى الجناة للمطالبة بالقصاص العادل والرحيل من المنطقة.



وكانت مباحث القليوبية تمكنت من القبض علي المتهمين في الواقعة حيث تبين ان القاتل جار المجني عليها وهو طالب بالثانوي الزراعي وزميله بنفس المدرسة وأنهما خططا للجريمة البشعة منذ فترة بغرض السرقة اعتقادا منهم بوجود مبالغ طائلة ومصوغات ذهبية خاصة بالعروس ولكنهما فوجئا بالمجني عليها فقتلاها ثم قاما باخفاء المسروقات لدى اشقاء المتهم الاول.



وتلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء علاء سليم مدير البحث الجنائي بوصول إشارة من المستشفى بوصول تقى ناجى طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم مكتبات بقرية كفر الجزار ببنها جثة هامدة إثر عدة طعنات في أنحاء الجسد أثناء ذهاب أسرتها للذهاب بمنقولات الزوجية إلى قرية كفر فرسيس التابعة للمركز وكشف تقرير مفتش الصحة أن المجني عليها تعرضت للطعن بالسكين في أماكن متفرقة من البطن والصدر لفظت خلالها أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©