быстрый займ на карту без отказов

 

تقتل طفله انتقاما من والده لمحاولته إقامة علاقة عاطفية معها

تقتل طفله انتقاما من والده لمحاولته إقامة علاقة عاطفية معها
تمكنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع مباحث مركز أبو قرقاص، من كشف غموض واقعة مقتل طفل والعثور على جثته بجوار مياه النيل.

 

كان اللواء حسن سيف مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من مأمور مركز أبو قرقاص، يفيد تلقيه بلاغا من مصطفى م 34 سنة فلاح من إحدى قرى أبو قرقاص يتضمن اختفاء نجله محمد 3 سنوات فى ظروف غامضة.

 

وأمر مدير الأمن بتشكيل فريق عمل، وتم العثور على جثة الطفل ملقاة على شاطئ النيل بقرية المطاهرة التابعة للمركز وبها أثار طعنات، وبإجراء التحريات تبين أن مرتكب الواقعة هناء – أ 20 سنة ربة منزل، وأن سبب ارتكابها الحادث هى رغبة والد المجنى عليه فى إقامة علاقة عاطفية مع المتهمة ومعايرته لها على فشلها فى الزواج بشكل مستمر.

 

وتبين من تحريات البحث الجنائى أن المتهمة قامت باستدراج الطفل محمد لمنزلها بحجة اللعب مع القطة التى يحبها، وقامت بكتم أنفاسه ليفقد وعيه ثم حملته للطابق الثانى من المنزل، ولكنها لاحظت أن الطفل على قيد الحياة، فأخذت حجرا لتهشم رأس الصغير به وأحضرت سكين المطبخ وانهالت به على عنقه الصغير، وأخذت تطعنه حتى تأكدت تماما أنه فارق الحياة، وسرعان ما أحضرت جوالا سميكا ووضعت جثته بداخله وحملته وألقته على شاطئ النيل. 

 

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمة، وأرشدت عن السكين المستخدم فى الحادث، حيث وضعته فى حمام المنزل وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة. 

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©