быстрый займ на карту без отказов

 

تقتل والدها لرفضها زواجها من حبيب القلب

تقتل والدها لرفضها زواجها من حبيب القلب

قررت نيابة مركز إبشواي بالفيوم، بالحبس 15 يوما للطالبة قاتلة والدها بقرية العجميين، بسبب رفضه زواجها من شخص تربطها به علاقة عاطفية.

وكان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز إبشواي يفيد بمصرع عماد. ع، 50 سنة، نجار ومقيم قرية العجميين، متأثرا بإصابته بطعنات متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إبشواي المركزي.

وبسؤال الزوجة ماجدة.ن، 40 سنة، ربة منزل، أنكرت معرفتها بالجاني، وتوصلت التحريات إلى أن نجلة المجني عليه ” د” 15 سنة، طالبة بالصف الأول الثانوي، كانت دائمة الشكوى من سوء معاملة والدها لها وتعديه الدائم عليها بالضرب المبرح واعتراضه على ارتباطها بشخص ترغب في الزواج منه.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بمسكنها مصابة بجرح طعني بظهر اليد اليسرى، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة، انتقاما من والدها لرفضها الارتباط بحبيبها، وقالت إنها استغلت نوم جميع من في المنزل واستلت سكينتين من المطبخ، وتوجهت لغرفة والدها وغافلته أثناء نومه بعدة طعنات ولدى مقاومته لها حدثت إصابتها.

وبمواجهة والدة المتهمة حاولت نفي اتهام نجلتها، إلا أنها أقرت أن المجني عليه استغاث بها قبل مفارقته الحياة وقرر أن نجلته هي من أحدثت إصابته.

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©