быстрый займ на карту без отказов

 

تقرير يذكر خطأ تصنيع سيارات جاك في مصر

تقرير يذكر خطأ تصنيع سيارات جاك في مصر

ذكر تقرير لموقع nation.com.pk أن مصر من ضمن الدول التي تقوم فيها جاك الصينية بتصنيع سياراتها وذلك في ضمن تقرير مفصل حول بدء وصول سيارات جاك الصينية الكهربائية لباكستان وقال ديفيد تشانج نائب رئيس جاك موتورز انهم يخططون لإدخال السيارات الكهربائية في السوق الباكستانية ضمن برنامج تطوير طويل الأمد في المستقبل”.

وقال إن الاقتصاد الباكستاني أفضل الآن وهناك تحسن أكبر في تطوير البنية التحتية. وقال إن إدارة الشركة تفكر وتهدف إلى إتاحة الفرصة لتوسيع خط إنتاجها في باكستان. وأشار إلى أن تكلفة السيارات الكهربائية انخفضت أيضا وأصبحت قابلة للوصول بالنسبة للطبقة الوسطى، وأكد أن شركته تقوم بالفعل بتصدير منتجاتها وخاصة الشاحنات الخفيفة والصغيرة إلى باكستان، كما أقامت مصنعا لتصنيع هذه الشاحنات محليا.

وأضاف: “لقد كان أداء منتجاتنا في السوق المحلية جيدًا للغاية وسنوسع خطوط الإنتاج من الشاحنات المتوسطة إلى الثقيلة في المستقبل القريب”. وقال إن كلا من الصين وباكستان تربطهما علاقات ودية، وهما شريكان استراتيجيان، وأن رجال الأعمال في البلدين يتمتعون بإمكانات جيدة للغاية للعمل معا. واعتبر أن المستثمرين الصينيين يمكنهم الاستفادة من الإمكانات والحوافز الجيدة التي تقدمها حكومة باكستان في إطار الممر الاقتصادي الصيني الباكستاني، وهو مشروع رائد لمبادرة الحزام والطريق.

وعن المبيعات خارج الصين، قال إن شركته بدأت تصدير السيارات في عام 1990 إلى بوليفيا وتم بيع منتجاتها فيما بعد في أكثر من مائة دولة، مضيفة أن الشاحنات الخفيفة هي منتج شعبي يتم تصديره. وأكد التقرير أن بعض موديلات جاك يتم تجميعها في مصانع خارجية في دول مثل مصر، إثيوبيا، فيتنام، المكسيك وإيران.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©