быстрый займ на карту без отказов

 

جامعة هارفارد تعرض تقريراً مفصلاً عن حياة “كيلفن كلاين”

جامعة هارفارد تعرض تقريراً مفصلاً عن حياة “كيلفن كلاين”

 

ترجمة محفوظ عبد الحميد

 

عرضت جامعة هارفارد تقريراُ مفصلاً عن نجم الأزياء الأمريكي الأشهر كيلفن كلاين، حيث احتفت به الجامعة بعد أن حضر الى مقرها واستقبله طلابها بترحاب شديد.

وقالت الجامعة في تقرير نشرته على موقعها على شبكة الانترنت إن كلاين المولود في نوفمبر 1942 كافح من أجل أن يكون الاسم الأبرز في عالم الملابس حتى الآن، كما أكدت أن الرجل السبعيني الآن قد كافح كثيرا في شبابه حتى أصبحت لديه شركة كبرى في الماركات العالمية مع صديق طفولته Barry Schwartz وذلك عام 1968.

لوم يحصر كلاين شركته في مجال الملابس فقط بل تعدى الأمر ذلك الى مجالات العطور والساعات والإكسسوارات وأصبحت أي منتجات تحمل اسمه من العلامات التجارية القيمة.

وقد قال كلاين: يجب على المصمم أن يجعل الشخص الذي يرتدي ماركته أن يجعله يشعر أنه الأفضل سواء في مظهره أو في بيته وهذا سر النجاح”.

وقد تميزت منتجات كلفن كلاين بأنها الأفضل سواء من حيث القصات أو اشكال الموضة المتجددة التي كانت تظهر من عام الى عام مما تسبب في أن يكون الأشهر من بين الماركات خاصةً تلك التي يرتديها الرجال.

وفي 1996 منحته مجلة التايم الأمريكية لقب “أكثر الأمركيين تأثيراً”.

وقد حصل قبلها في عام 1973 على جائزة أعرق منتجات الأزياء الأمريكية، وحصل على جائزة الأوسكار كأفضل مصمم أزياء في العالم عام 1973، وكان أول مصمم أزياء يحصل عليها لمدة عاميين آخرين متتاليين هما 1974 و1975.

وقد باع شركة Philips Van Heusen Corporation في عام 2003

وكلاين له بنت واحدة هي Marci Klein، وتعمل مذيعة في إحدى محطات التلفزيون في نيويورك.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©