быстрый займ на карту без отказов

 

جيب رانجلر Jeep Wrangler

جيب رانجلر Jeep Wrangler

جيب رانجلر الأسطورة الحقيقية التي ولدت لتكتسح المضامير والطرق المفتوحة صُممت لتجعل من القيادة في كل يوم مغامرةً مثيرةً، فهي سيارة مخصصة للباحثين عن المغامرة وللمهتمين بالسفر بسياراتهم للاستمتاع بالقيادة و التواجد في الهواء الطلق.

تتميز جيب رانجلر بالكثير من السمات التي تفوق تلك الموجودة في معظم سيارات الدفع الرباعي الأخرى الموجودة بالسوق مع مظهر خارجي قوي ومذهل وأبوابها القابلة للإزالة وزجاجها الأمامي القابل للطي للأسفل وسقفها القابل للرفع وإمكانية استبدال الأبواب ذات النصف إطار بالإضافة إلى تلك الثقوب الموجودة في فرش الأرضية لتنظيف المقصورة عند اتساخها بذلك يتجسد الآن مفهوم تعددية الاستخدام!

و تشتمل جيب رانجلر على عناصر التصميم التي تتمتع بها سيارة جيب الكلاسيكية لتمنحك قدرة التكيف مع جميع الأجواء التي تشهد على قوتها على الطرق الوعرة، كما تساعد الأسقف والأبواب التي يمكن إزالتها في تحويلها إلى سيارة الدفع الرباعي الوحيدة المكشوفة في السوق.

تحمل كل سيارة جيب رانجلر بفخر على وسام Trail Rated® (مختبرة على المضمار) – إشارةً إلى قدرتها على الأداء الجيد في مختلف ظروف الطرق الوعرة. كما تُعد السيارة استكمالاً لتقاليد ماركة الجيب في تميزها بقدرة الدفع الأسطورية والخلوص الأرضي والقدرة على المناورة وقدرتها على الحركة المفصلية واجتياز المياه.

و تساعد جيب رانجلر على حمايتك أنت ومن تحبهم من خلال خصائص سلامة والأمان الأفضل في فئتها، بما في ذلك وسائد الهواء الأمامية التي تتميز بكونها قياسية ومتطورة ومتعددة الدرجات حيث تساعد على توفير الحماية للركاب عن طريق موائمة خروج الوسائد الهوائية مع حدة التصادم. كما تتوافر وسائد الهواء الجانبية المكملة مع أجهزة استشعار وبنية الجسم فوق الهيكل.

وخلاصة القول، تمنحك جيب رانجلر القدرة على التعبير عن نفسك وتتيح لك حرية القيادة في أي مكان تود القيادة فيه، فهذه أفضل سيارة تُجسد مفهوم “انطلق حيث شئت، وأفعل ما شئت.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©