быстрый займ на карту без отказов

 

حازم إمام: مباراة السوبر لا تقبل القسمة على اثنين.. ومتعب يرد: لسنا ضعفاء

حازم إمام: مباراة السوبر لا تقبل القسمة على اثنين.. ومتعب يرد: لسنا ضعفاء

أكد حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة كأس السوبر المصري المقررة الخميس، على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، لا تقبل القسمة على اثنين، وأن الزمالك سيسعى بكل قوته للحصول على اللقب.
وقال حازم إمام في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “مواجهات الأهلي والزمالك، لا تعتمد على أي مقاييس سابقة، ونحن جاهزون للمواجهة، ونسعى إلى الفوز بكأس السوبر”.
وأشاد حازم إمام بدور المدرب البرتغالي فيريرا مع الفريق، وقال: “فيريرا، لا يفرق في التعامل بين نجوم الزمالك، وهذا يزيد من الروح الايجابية بين اللاعبين، ويساهم في تحقيق الانسجام، وزيادة الروح القتالية بين الجميع”.

ومن جانبه، قال عماد متعب قائد النادي الاهلي ان الانسان الضعيف هو من يلق بالأخطاء على الآخرين نافيا ان تكون هناك اي انقسامات داخل الفريق الأحمر.

وقال متعب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمدينة العين الاماراتية قبل يوم واحد من لقاء السوبر امام الزمالك ” لا يوجد بالأهلي انقسامات، وهذا الكلام لم نكن نسمعه من قبل”، وأضاف ” الانسان الضعيف هو من يلق بالأخطاء على الآخرين ولا يتحمل مسؤولياته.”.

وكان فتحي مبروك المدير الفني السابق للفريق الأحمر قد أكد عقب تركه للفريق وجود انقسامات داخل الفريق بين اللاعبين الكبار واللاعبين المنضمين حديثا للفريق.
وأكمل متعب أن الفريق يعاني من بعض الضغوط حيث أنهم لم يعتادوا على عدم الفوز بالبطولات.

وأردف :” أتمنى أن تظهر روح الفانلة الحمراء في مباراة الخميس ، مباراة السوبر ليس لها علاقة باعتزالي الكرة ، سأتوقف عن لعب الكرة عندما أشعر أني غير قادر على العطاء”.
وواصل :” أنا هداف النادي الأهلي على الرغم من أنني لا أشارك بصفة مستمرة ، الخسارة من الزمالك ليست عيب لأنه فريق كبير ، لكن الجماهير تكون غاضبة لأنها تعودت على الفوز بالبطولات”.

وقد وجه مسئولى ناديى الأهلى والزمالك الشكر للاتحاد الإماراتى لكرة القدم ودولة الامارات و الشركة الراعية للسوبر المحلى على حسن التنظيم والاستقبال. وأكد عماد متعب لاعب النادى الأهلى وعبد العزيز عبد الشافى زيزو المدير الفنى للأهلى أن الاتحاد الإماراتى والشركة الراعية قدمت كافة الخدمات ومتطلبات اللاعبين منذ وصولهم على أكمل وجه. كما وجه حازم أمام لاعب الزمالك وفيريرا المدير الفنى للنادى الشكر لدولة الإمارات والاتحاد الإمارات على حسن الاستقبال وحسن تنظيم البطولة.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©