быстрый займ на карту без отказов

 

حضور طاغي للنساء بمكتبة الاسكندرية

حضور طاغي للنساء بمكتبة الاسكندرية
شهدت مكتبة الإسكندرية، اليوم الخميس، إفتتاح مؤتمر تشجيع الشركات الناشئة وريادة الأعمال للمرأة،بمشاركة 200 أمرأة من الموهوبات في مجال ريادة الأعمال بالإسكندرية ومنطقة الدلتا.

 

ويهدف هذا المؤتمر إلى تشجيع وإلهام المزيد من النساء لتأسيس أو الانضمام إلى الشركات الناشئة وتعريف المزيد من النساء بالموارد وخدمات الارشاد المتاحة في مجال الشركات الناشئة، وسوف تتم دعوة بعض النساء اللاتي حققن نجاحًا في ريادة الأعمال في محافظة الإسكندرية لتقديمهن كنماذج مُشرفة ومشرِقة.

 

يُعقد المؤتمر بالشراكة بين مشروع تعزيز ريادة الأعمال وتنمية المشروعات الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية  (SEED)، وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، ومكتبة الإسكندرية، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وTIEC، وأرامكس وجهات أخرى.

 

جدير بالذكر أن مؤسسة تشجيع الشركات الناشئة Startup Weekend هي مؤسسة عالمية تضم رواد الأعمال النشطين  الذين يعرفون مبادئ تأسيس الشركات الناشئة والبدء في شركات وأعمال تجارية ناجحة.

 وهي تعتبر اكبر تجمع من رواد الأعمال، وعقدت في عام 2014 ما يزيد على 1800 مؤتمراً في 120 دولة في جميع أنحاء العالم. 

 

ويقع المقر الرئيسي لهذه المؤسسة غير الهادفة للربح في سياتل واشنطن ولكن يتواجد المنظمين والمنسقين التابعين لها في أكثر من 200 مدينة في كل أنحاء العالم.  

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©