быстрый займ на карту без отказов

 

حميدة عشقت أحمد.. زوجها شك فيها ذبحته فوق السرير

حميدة عشقت أحمد.. زوجها شك فيها ذبحته فوق السرير
 

اتفقت زوجة مع عشيقها بالمنوفية علي التخلص من الزوج ليخلو لهما الجو ويتمكنا من الزواج. فسول لهما الشيطان ذبحه علي سرير الزوجية تسللت إليه وهو نائم وطعنته بالسكين عدة طعنات أودت بحياته في الحال وقام العشيق الذي كان يتربص بحجرة مجاورة بنقل الجثة إلي حمام المنزل. 

تلقي اللواء سعيد توفيق مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد بليغ إدريس مأمور مركز شرطة أشمون بمقتل "محمود.ص.ع" 23 عاما- عامل" داخل حمام منزله بقرية كفر الحما والجثة مسددة بطعنات بأداة حادة بالرقبة والبطن وموثق اليدين من الخلف بإيشارب. 

كشفت تحريات المقدم محمد السخاوي رئيس مباحث المركز بإشراف اللواء جمال شكر مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية عن أن وراء ارتكاب الجريمة كلا من زوجة المجني عليه "حميدة.ص.ع" "19 عاما" وصديقيه "عبد النبي.ع.م 20 عاما- عامل" و"احمد.ع.ا 25 عاما- نجار" وأشارت التحريات إلي وجود علاقة عاطفية بين الزوجة والمتهم الثاني واستمرت بعد زواجها من المجني عليه وحينما شك الزوج في تلك العلاقة ضيق الخناق علي زوجته ومنعها من لقائه فعقدت النية علي الانتقام منه وتم الاتفاق بينها وبين العشيق علي التخلص منه بمساعدة المتهم الثالث.. ويوم وقوع الجريمة انتهزت الزوجة نوم زوجها وقامت بطعنه في الرقبة والبطن بسكين المطبخ وكبلت يديه من الخلف وبمساعدة المتهمين الآخرين قامت بنقله إلي حمام المنزل وتخلصت من السكين بإلقائها في الترعة المجاورة للمنزل.

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©