быстрый займ на карту без отказов

 

خصائص وإمكانيات لاند روڤر الجديدة اليوم الخميس 19-7-2018

خصائص وإمكانيات لاند روڤر الجديدة اليوم الخميس 19-7-2018

نشرة أخبار السيارات من موقع شامل 24 اليوم الخميس 19-7-2018 ، حيث يقدم موقع شامل 24 نشرة بأخبار السيارات كل يوم متواصلة بدون انقطاع:
خبراء يشيدون بـ” لاند روڤر الجديدة”
حيث اشاد خبراء السيارات في تصريحات خاصة لموقع شامل 24 بإمكانيات لاند روڤر الجديدة معتبرين أنها أفضل سيارة جديدة حاليا في الاسواق، حيث حطمت “لاند روڤر” الرقم القياسي العالمي لأسرع ميل تقطعه سيارة على عجلتين، حيث تمكّن السائق الاستعراضي الشهير تيري جرانت من اجتياز هذه المسـافة على متـن سيارة رينج روڤر سبورت SVRخلال زمن قدره دقيقتان و24 ثانية و5 أجزاء من الثانية أي بفارق 30 ثانية عن رقمه القياسي السابق الذي سجّله عام 2011. وتم تسجيل هذا الإنجاز خلال “مهرجان جودوود للسرعة” الذي أقيم نهاية الأسبوع الماضي.
وعن الإمكانيات الجديدة واشياء أخرى قالوا: ورفع جرانت الجانب الأيسر لسيارة رينج روڤر سبورت SVRبالسير على منحدر مخصص لذلك، قبل أن تتوازن على عجلتين فقط وتواصل مسارها بسرعة وصلت إلى 60 ميلاً في الساعة على مضمار جودوود الشهير مسجلةً بذلك رقماً قياسياً جديداً ضمن موسوعة جينيس للأرقام القياسية ، وانتزع جرانت الرقم القياسي الجديد بطريقة دراماتيكية في اللحظات الأخيرة من محاولته بعد ظهر يوم الأحد، وذلك بعد إخفاقه في 4 محاولات سابقة خلال عطلة نهاية الأسبوع.
شامل 24 اخبار السيارات: وتمتاز سيارة رينج روڤر سبورت SVRمتعددة الاستخدامات بأدائها العالي مع امتلاكها محركاً جباراً بقوة 575 حصاناً، مما يمنحها تسارعاً من 0 – 60 ميلاً في الساعة خلال 4,3 ثوانٍ فقط، وسرعة قصوى تصل إلى 174 ميلاً في الساعة. ولتمكين السيارة من تسجيل الرقم القياسي العالمي الجديد، تم إجراء تعديل واحد فقط على ترسها التفاضلي لإيصال قوة أكبر إلى العجلتين التي تسيران على الطريق. كما تم رفع ضغط الهواء في هاتين العجلتين إلى 90 باونداً لكل بوصة مربعة.
يشار إلى أن تيري جرانت يحمل 25 رقماً قياسياً عالمياً باسمه في موسوعة جينيس للأرقام القياسية. وقد تمكن في محاولته الأخيرة من تحطيم الرقم القياسي السابق الذي سجله هو نفسه في “مهرجان جودوود للسرعة” عام 2011 بزمن قدره دقيقتان و55 ثانية.

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©