быстрый займ на карту без отказов

 

خيار رائع لمجموعة من الأصدقاءاحجز الآن فندق تروبيتل نعمة باي

خيار رائع لمجموعة من الأصدقاءاحجز الآن    فندق تروبيتل نعمة باي

يقع صن رايز رويال مكادي ريزورت في الكيلو 4 على خليج مكادي، ويتميز بالذوق الشرقي، ويجتمع سخاء فنه المعماري وحدائقه المورقة الفريدة من نوعها مع مسابحه المذهلة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق الألعاب المائية.

يقع صن رايز رويال مكادي ريزورت في الكيلو 4 على خليج مكادي، ويتميز بالذوق الشرقي، ويجتمع سخاء فنه المعماري وحدائقه المورقة الفريدة من نوعها مع مسابحه المذهلة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق الألعاب المائية.

يقع هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم في خليج مكادي، ويوفر الوصول المباشر إلى الشاطئ ومسبحين خارجيين. كما يضم مجموعة كبيرة من المساجات وعلاجات التجميل.

يوفر منتجع سن رايز رويال مكادي 6 مطاعم بقائمة مأكولات انتقائية. وتشمل خيارات تناول الطعام المأكولات الإيطالية والمكسيكية واليونانية والآسيوية وأطباق منطقة البحر الأبيض المتوسط. كما تتوفر خدمة الغرف أيضًا على مدار 24 ساعة في اليوم. ويحتوي المنتجع على 7 بارات مختلفة، مثل حانة إنجليزية نموذجية وباري مسبح ومقهى سلطانة ذي الطراز الشرقي.

تحتوي جميع أماكن الإقامة في منتجع سن رايز رويال مكادي على ميني بار وتراس أو شرفة. كما تقع بعض الوحدات على الشاطئ مباشرةً، وتوفر مناطق جلوس في الهواء الطلق مع إطلالات على البحر الأحمر.

تشمل منطقة المسبح الفسيحة 5 مسابح، بما في ذلك مسبحين مدفئين لشهور الشتاء ومسبح للأطفال مع منزلقات مائية متعددة. ويمكن للضيوف ممارسة تمرينات رياضية على مسار الركض بطول 6 كم أو في مركز اللياقة البدنية المجهز بشكل جيد. كما يمكن للضيوف التمتع بإطلالات رائعة على البحر الأحمر للاستراحة والاسترخاء. وتشتهر هذه المنطقة بكونها من بين أفضل مناطق الغطس والغوص.

يقع المنتجع على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الغردقة الدولي. ويتوفر موقف سيارات مجاني في الموقع. 

خليج مكادي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالرياضات المائية وأنشطة مناسبة للعائلةوالغطس.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في الغردقة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

 

نحن نتكلم لغتك!

صن رايز رويال مكادي ريزورت يستقبل ضيوف Booking.com منذ 21-10-2010.

غرف الفندق : 698 , سلسلة فنادق : سن رايز

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©