أخر الاخبار
быстрый займ на карту без отказов

 

داعش يقطع رأس الرهينة الكرواتي المختطف في مصر بعد انقضاء مهلة الـ48 ساعة

داعش يقطع رأس الرهينة الكرواتي المختطف في مصر بعد انقضاء مهلة الـ48 ساعة

 

أعلن تنظيم داعش، اليوم الأربعاء، إعدام الرهينة الكرواتي توماسلاف سلوباك المحتجز لديه، وذلك بعدما لم تستجيب السلطات المصرية لمهلة الـ48 ساعة إذا لم تطلق مصر سراح نساء معتقلات يتبعن التنظيم الإرهابي.

ونشرت حسابات موالية للتنظيم على موقع توتير، صورة للرهينة وهو مقطوع الرأس، وكتب أسفلها “قتل الأسير الكرواتي المشاركة بلاده في الحرب على الدولة الإسلامية بعد انقضاء المهلة وتخلي حكومة الردة المصرية وبلاده عنه”.

وقبل أسبوع نشر “ولاية سيناء” والذي أعلن مبايعة تنظيم داعش شريط فيديو، يهدد فيه بإعدام رهينة كرواتي في غضون 48 ساعة إذا لم تطلق مصر سراح نساء معتقلات.

وظهر في الفيديو الذي نشره التنظيم على الإنترنت، الرهينة الكرواتي راكعا أمام ملثم يحمل سكينا، ويقرأ ورقة يقول فيها إن خاطفيه سيعدمونه في غضون 48 ساعة إذا لم تطلق السلطات المصرية سراح “نساء مسلمات” معتقلات.

واختطف رهينة ويدعى تيموسلاف سالوبيك في القاهرة في الـ22 من يوليو الماضي. وأعلنت وزارة الخارجية الكرواتية حينها أن الكرواتي المختطف والبالغ من العمر 31 عاما خطف أثناء طريقه إلى عمله في شركة فرنسية، ولم تذكر الوزارة اسم الشركة وقتها.

وكانت الخارجية المصرية، أكدت في قوت سابق أن المعلومات المتوفرة لديها تشير إلى أن الرهينة الكرواتي المحتجز لدى داعش سيناء تم اختطافه منذ شهر يوليو الماضي وليس خلال اليومين السابقين.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©