быстрый займ на карту без отказов

 

“داماك” تُطلق أول فندق لـ”أيكون”

“داماك” تُطلق أول فندق لـ”أيكون”

وقع حسين سجواني رئيس مجلس إدارة شركة داماك العقارية، اتفاقية شراكة دولية مع دار الأزياء العالمية “روبرتو كافالي.”

ووفقاً للبيان الصحفي، فبموجب هذه الاتفاقية، سيتم إطلاق أول فندق من سلسلة فنادق “أيكون”، والذي سيحمل لمسات الديكورات الداخلية الأنيقة من تصميم الدار، وليجمع بذلك بين فخامة تصاميم “روبرتو كافالي” ونموذج الرفاهية الذي تتبناه “داماك العقارية” في عقاراتها بدبي.

ويأتي هذا الإعلان بالتزامن مع انطلاق “سيتي سكيب”، ويمثل المشروع الجديد صفحةً جديدة في مسيرة العلامة الناجحة في قطاع العقارات الفاخرة.

وقال حسين سجواني: يسرنا تحقيق إنجاز جديد هو الأول من نوعه للمسافرين والسياح المميزين حول العالم. حيث نسعى من خلال مزج تصاميمنا مع الروح الأصيلة والنابضة بالحياة لعلامة “روبرتو كافالي” لمواكبة متطلبات السوق وفق المستويات المعهودة وتقديم تجارب مميزة للضيوف.

وتم عرض لمحة حصرية عن أول فندق يحمل توقيع “روبرتو كافالي” وتصاميمه التي تعكس الطابع الجذاب والحيوي لتشكيلة الدار الفلورنسية لموسم ربيع وصيف 2019، على هامش أسبوع الموضة في ميلانو. وتم الإعلان عن البدء بالعمل على إنشاء هذا الفندق الرائد مطلع عام 2019.

وتتمثل المنشأة الأولى التي تجمع العلامتين بفندق رائد من فئة 5 نجوم يضم 220 غرفة مجهزة بتصاميم “روبرتو كافالي” الجذابة ضمن مشروع “الصفوح” في دبي مارينا على بعد دقائق من بعض أهم المعالم السياحية الأشهر في العالم.

وسيشرف برج الفندق على المشاهد الساحرة لأفق مدينة دبي للإعلام وممشى مرسى دبي، فيما يضم فندق “روبرتو كافالي” مسبحاً يتماهى مع الأفق مع إطلالةٍ حصرية على نخلة جميرا

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©