быстрый займ на карту без отказов

 

«دبي للسيارات» يستعرض تعديل المركبات

«دبي للسيارات» يستعرض تعديل المركبات

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي معرض دبي الدولي للسيارات، فعالية السيارات الأبرز في الشرق الأوسط بين 14 و18 نوفمبر ما يمنح الزائرين وأصحاب الأعمال فرصة مميزة للاطلاع على الإبداعات المميزة بصورة مباشرة، فضلاً عن استكشاف كيفية تعديل المركبات وفق رغباتهم مع إطلاق مجموعة من العروض التفاعلية التي ستثير دهشة عشّاق السيارات وتدفعهم للبحث عن كيفية تخصيص مركباتهم.

وبالنظر إلى مستويات الطلب الكبيرة على لمسة التخصيص الشخصية تلك، قام منظمو معرض دبي الدولي للسيارات 2017 بإنشاء قسم خاص لضبط أداء المركبات والتصميم وهو مخصص لضبط أداء المركبات وتعديلها وتوفير المستلزمات والخدمات ذات الصلة وهو واحد من 5 أقسام متخصصة تستضيفها الفعالية.

قطاعات متخصصة

وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس لإدارة المعارض والفعاليات في مركز دبي التجاري العالمي: يعتبر قطاع ما بعد البيع وضبط أداء المركبات واحداً من أهم أقسام قطاع السيارات، كما توفّر مسألة تقسيم المعرض إلى قطاعات متخصصة منصةً فريدةً للعارضين تتيح لهم استعراض أحدث المنتجات والخدمات والوصول بصورة أسهل إلى فئات الجمهور المستهدفة.

وخلال أيام المعرض، ستقوم «برابوس»، وهي واحدة من أهم شركات ضبط أداء السيارات وتعديلها في العالم بكشف النقاب عن أحدث طرز «مرسيدس-بنز» و«مايباخ» المعدلة.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©