быстрый займ на карту без отказов

 

“دعم الدولة” محذرًا الأحزاب المنسحبة من الائتلاف: عودوا حتى لا يُحل البرلمان

“دعم الدولة” محذرًا الأحزاب المنسحبة من الائتلاف: عودوا حتى لا يُحل البرلمان

دعا ائتلاف “دعم الدولة”، الأحزاب المنسحبة إلى إعادة النظر في موقفها والعودة مرة أخرى، محذرًا من خطورة الموقف نظرًا للتحديات الدستورية التي تواجه المجلس وتنذر بحله.

وقال الائتلاف، في بيان صحفي:”عقد النائب سامح سيف اليزل رئيس ائتلاف دعم مصر اجتماعًا حضره عدد من أعضاء الائتلاف المستقلين وبعض رؤساء الأحزاب المشاركة فيه؛ للتفاهم حول بعض التطورات التي وقعت، وخطة العمل المستقبلية والتعديلات المقترحة في مشروع اللائحة الداخلية للائتلاف”.

وأضاف البيان: أن “النواب اتفقوا على أن الائتلاف ليس قيدًا على أي من المشاركين فيه سواء من المستقلين أو أعضاء الأحزاب المنضمين له أو المشاركين فيه”، مشيرًا إلى أن الانضمام للائتلاف لا يعني بأي حال من الأحوال التجرد من الهوية الحزبية للمشاركين فيه كما حاول البعض الترويج له ولكن الائتلاف يحترم كافة الأحزاب المشاركة ويحترم برامج هذه الأحزاب ولا يتدخل في المواقف الحزبية على الإطلاق.

وتابع: “أن المرحلة التاريخية التي مرت بها مصر والتي لاتزال مستمرة تقتضي من الجميع إنكار الذات والتكاتف من أجل مصلحة الوطن وانجاح البرلمان”، لافتًا إلى أن هناك قوانين إذا لم يتوفر لها التأييد بنسبة ثلثي الأعضاء على الأقل وهو ما ينذر بأزمات دستورية قد تنتهي بحل مجلس النواب”.

وأعرب الائتلاف من خلال بيانه عن آسفه على انسحاب بعض الأحزاب التي أعلنت عن موقفها بشكل مفاجئ ودون إخطار، داعيًا هذه الأحزاب لإعادة النظر في القرار الذي يأتي في توقيت غير مناسب لطبيعة المرحلة”.

وشدد الائتلاف، على أنه مستمر في مهمته التي نشأ من أجلها ويضمن الاستقلال الكامل لكل الهئيات البرلمانية للأحزاب المشاركة فيه، كما يؤكد أن للمستقلين نفس الضمانات.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©