دفعات جديدة من شانجان V7 قريبًا في مصر.. تعرف على الاسعار

دفعات جديدة من شانجان V7 قريبًا في مصر.. تعرف على الاسعار

أعلنت شركة آراب موتورز وكيل سيارات شانجان في مصر عن قرب استيرادها دفعات جديدة من موديلات V7 لاطلاقها في السوق المصري من جديد بعد الطلب المميز الذي حققته السيارة في الفترة السابقة. وتحمل السيارة محرك 1.6 لتر BlueCore يتمتع بالقوة والنظافة وتحقيق كفاءة كبيرة في استهلاك الوقود وأداء جيد كما أنها بجانب ما تحمله من تصميم خارجي مميز تأتي بتكنولوجيا مختلفة تشمل نظام ستارت ستوب للمحرك مع شاشة LCD في الكونسول ومرايا خارجية كهربائية بخاصية التسخين.

وتقدم شانجان V7 بناقل حركة مانيوال 5 سرعات أو أوتوماتيك 4 سرعات DCT وتحمل تجهيزات عديدة تتنوع بين العجلات التقليدية أو الألومنيوم مع غطاء مزين للعجلات واطار احتياطي كما تأتي بنظم أمان متنوعة تشمل ESP وفرامل ABS وEBD واثنين من الوسائد الهوائية في الجزء الأمامي بجانب وسائد جانبية وستائر جانبية مع تذكير بعدم وضع حزام الأمان وقفل خلفي للأطفال وفتح السيارة عن بعد ومفتاح ذكي وقفل مركزي للأبواب وفتح باب الحقيبة عن بعد ومانع للسرقة وقفل تفاضلي خلفي ميكانيكي أو الكتروني حسب الاصدار.

كما تأتي بحساسات ركن خلفية وواضاءة في العدادات وعداد سرعة وشاشة عرض بيانات وتحذير من عدم غلق الأبواب ومدخل 12 فولت مستقل، كما تحمل فرش جلدي للمقاعد وتعديل كرسي السائق بـ 4 اتجاهات مانيوال أو 6 اتجاهات مانيوال مع مساند رأس قابلة للتعديل في الأمام والخلف ومسند ذراع أمامي وخلفي.

وتتميز السيارة باضاءة نهارية ومصابيح هالوجين ومصابيح ضباب أمامية وخلفية مع تكييف هواء وزجاج كهربائي أمامي وخلفي وفتحة سقف كهربائية في بعض الاصدارات ومذيب صقيع في الخلف وعجلة قيادة جلدية ووسماعات ستيريو وراديو مع مدخل AUX وUSB ودي في دي وأزرار تحكم في الصوت من عجلة القيادة وصادم أمامي بلونين ومقابض أبواب كرومية وواقي من المياه في الأمام والخلف.

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©