быстрый займ на карту без отказов

 

رويال مكسيم بالاس كمبنسكي القاهرة

رويال مكسيم بالاس كمبنسكي القاهرة

يوفر فندق رويال مكسيم بالاس كمبنسكي القاهرة المصنف 5 نجوم أماكن إقامة فاخرة في وسط القاهرة، ويتميز بمسبح خارجي مفتوح على مدار العام وساحة فناء مستوحاة من الطراز القصري الفخم ومركز عصري للياقة البدنية، ويبعد مطار القاهرة الدولي مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

تحتوي جميع الغرف الأنيقة على تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء فيها بعد قضاء يوم حافل، وتوفر الغرف إطلالات على المسبح أو الحديقة أو ساحة الفناء، وتضم جميع الغرف حمام خاص مزود بحوض استحمام أو دش وأردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة كبيرة من المأكولات الشهية في واحد من الـ9 مطاعم وبارات، ويتم تقديم جميع الوجبات الخفيفة والمرطبات/المأكولات الخفيفة على مدار اليوم في صالة Royal Club.

يعد سبا Resense هو أول سبا أوروبي فاخر في المدينة ويقدم تجربة فريدة من نوعها للاسترخاء حيث يمكن للضيوف تجديد نشاطهم مع علاجات وجلسات متعددة.

يمكن ترتيب الفعاليات الخاصة في أكبر قاعة حفلات في مصر وهي قاعة أكسلسيور، ويقع مول كايرو فستيفال سيتي على بعد 7 كم من رويال مكسيم بالاس كمبنسكي القاهرة في حين يقع مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات على بعد 10 كم، ويعتبر مطار القاهرة المطار الأقرب لرويال مكسيم بالاس كمبنسكي القاهرة حيث يقع على بعد 6 كم منه.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©