быстрый займ на карту без отказов

 

“ريفولتا” : أسعار “الوقود” وعروض الشركة سيسهمان في انتشار السيارات الكهربائية

“ريفولتا” : أسعار “الوقود” وعروض الشركة سيسهمان في انتشار السيارات الكهربائية

قال محمد بدوي، الرئيس التنفيذي لشركة “ريفولتا إيجيبت” لتسويق تكنولوجيا السيارات الكهربائية في مصر، إن الزيادات المرتقبة في ارتفاع أسعار المشتقات البترولية، ستدفع عدد كبير من المستهلكين للبحث عن بدائل أكثر توفيرًا، ويأتي في مقدمتها السيارات الكهربائية.

وأضاف بدوي في تصريح لـ”مصراوي” أن قرار السماح باستيراد السيارات الكهربائية المستعملة سيتيح للمستهلك فرصة امتلاك سيارة بسعر مناسب بتكاليف تشغيل أقل بكثير مقارنةً بالسيارات التقليدية.

وأكد أن عرض الشحن المجاني لمدة عامين الذي تقدمه “ريفولتا” عند شراء سيارة كهربائية جديدة أو مستعملة، يعني أن تكلفة التشغيل ستكون “زيرو” طوال هذه الفترة، وهو ما سيشجع المستهلك لاقتناء سيارة كهربائية، أو استبدال سيارته التقليدية بأخرى كهربائية.

وتوقع بدوي أن ينتعش سوق السيارات الكهربائية في مصر خلال الفترة المقبلة في ظل الارتفاع الكبير بتكلفة تشغيل سيارات الاحتراق الداخلي، وعند المقارنة بينها وبين السيارات الكهربائية، سترجح كفة السيارة الكهربائية.

ولفت إلى أن ريفولتا إيجيبت تعاقدت رسميًا مع شركة “ريفولتا أمريكا” لتوريد السيارات الكهربائية المستعملة إلى مصر، مشيرًا إلى أن الشركة ستطرح خلال يوليو المقبل ثلاثة طرازات هي (نيسان ليف، وكيا سول، وتيسلا).

وعن عدد محطات الشحن التي انتهت ريفولتا من تنفيذها، قال بدوي: “من المخطط أن تنتهي “ريفولتا” من تركيب وتشغيل ما يقرب من 50 محطة شحن بحلول منتصف يوليو المقبل”.

يذكر أن وزارة التجارة والصناعة أصدرت قراراً يسمح باستيراد السيارات الكهربائية المستعملة التي لم يتجاوز استخدامها ثلاث سنوات إضافة إلى سنة الصنع، للمساهمة في انتشار هذه النوعية من التكنولوجيا المتطورة بالسوق المحلي.

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©