быстрый займ на карту без отказов

 

رينو تفرج عن الصور الرسمية الأولى لـ”كابتور 2018″

رينو تفرج عن الصور الرسمية الأولى لـ”كابتور 2018″

رينو تفرج عن الصور الرسمية الأولى لـ''كابتور 2018''

قبل أيام قليلة من انطلاق معرض جنيف الدولي للسيارات 2017، كشفت شركة رينو الفرنسية عن النسخة الأحدث من كابتور والتي من المقرر أن يشاهدها الجمهور للمرة الأولى على أرض الواقع ضمن فعاليات المعرض.

وكان العام 2011 قد شهد خروج النسخة الأولى من كابتور للعالم، وعلى مدار أعوام أثبتت السيارة وفقًا لرؤية الشركة المصنعة نجاحات كبيرة، فقد أكدت رينو أن مبيعات كابتور في 2016 فقط بلغت قرابة220 ألف سيارة حول العالم.

اقرأ أيضًا:

مجموعة من النصائح الهامة للمقبلين على شراء سيارة مستعملة

ماذا تعني الرموز والأرقام على إطارات السيارات وأيها أفضل للطرق المصرية؟

وحرصت الشركة الفرنسية على إضافة الكثير من التعديلات على السيارة سواء في الشكل الخارجي أو المقصورة الداخلية، فقد حصلت السيارة على شبك تهوية معدني مطعم بالكروم ومصابيح LED أمامية وأخرى ضبابية أمامية وإطارات رياضية 17 بوصة بأطواق 16 بوصة وخطوط جانبية حادة لتقليل المقاومة.

وأكدت رينو أنها ستطرح أكثر من 30 توليفة من الألوان المختلفة لتتوافق مع مختلف الأذواق، بينما ستكون المقصورة لاداخلية متاحة في 6 ألوان أخرى، ويبقى السقف البانورامي للسيارة واحد من بين خيارات التميز.

الشركة المصنعة لم تتطرق إلى الحديث عن أية تعديلات على مستوى المحرك، لذا يتوقع الخبراء أن يتم طرح السيارة الجديدة بنفس الخيارات الحالية، الخيار الأول محرك 3 اسطوانات سعة 0.9 لتر بقوة 90 حصان ولا يتعدى استهلاكه للوقود 4.9 لتر لكل 100 كم، أما الثاني فهو محرك 4 اسطوانات سعة 1.2 لتر بقوة 180 حصان.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©