быстрый займ на карту без отказов

 

رينو داستر 2019 تتحول الي بيك أب!

رينو داستر 2019 تتحول الي بيك أب!
هذه السيارة التي ترونها هنا ليست مجرد صورة تخيلية ولكنها سيارة حقيقية بيك أب بالفعل تعتمد على الجيل الجديد من رينو داستر الـSUV، وكانت العديد من الشركات في العالم تستكشف الحدود القصوى للسيارات العادية ليس لجعلها أفضل في الشكل ولكن لجعلها أكثر عملية في الحلول التي توفرها للتخزين،وكانت داستر في صورتها القديمة قد تحولت الي سيارة بيك أب ببابين من قبل شركة داشيا الرومانية.

ويبدو أن نفس الأمر تكرر مع السيارة كموديلات 2019 حيث قامت الشركة الرومانية بتحويل السيارة الـSUV الي بيك أب تقليدية، وهي بالتأكيد ليست رخيصة مثل باقي السيارات البيك أب العادية التي تعتمد على سيارات فان، وربما يكون الهدف من طرح هذه السيارة هو جذب الانتباه ليس للبيك أب نفسها ولكن للشركة الرومانية وباقي الاصدارات التي توفرها.

وتحمل داشيا الرومانية علاقة خاصة مع رينو، وفي الماضي تعاونا في انتاج 500 نسخة من داستر البيك أب التي تم تقديمها لاحد الشركات في رومانيا التي قامت بتوزيعها على المشترين. ويذكر أن رينو داستر الجديدة متوفرة بالعديد من المحركات التي تشمل محركات SCe بقوة 114 حصان ومحرك 1.5 لتر dCi بقوة 90 الي 115 حصان كما سينضم قريبًامحرك 1.6 لتر تيربو بدلًا من المحرك 1.3 لتر الذي تشاركه مع مرسيدس بجانب محرك سعة 1.2 لتر بقوة 150 حصان.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©