быстрый займ на карту без отказов

 

زعزوع يلتقي مورجان فريمان تحت سفح الأهرامات

زعزوع يلتقي مورجان فريمان تحت سفح الأهرامات

 

كتب: منتصر عياد

التقى الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة الفنان العالمى ونجم هوليوود مورجان فيرمان بمنطقة الأهرامات دعماً وترويجاً لمنتج السياحة الثقافية، وذلك فى إطار اهتمام الوزارة بتعظيم الاستفادة من تواجد المشاهير فى مصر.
وأكد زعزوع أهمية القوة الناعمة من مشاهير الرياضة والفن فى الترويج السياحى خاصة فى ظل شعبيتهم الجارفة ومريديهم من مختلف الفئات، مضيفا أن هناك جهود متواصلة وخطط تحرك للوزارة فى تعظيم الاستفادة من الأحداث والأجندة السياحية والعمل فى عدة محاور من أجل استعادة حركة السياحة الوافدة.
وأشار زعزوع أن منتج السياحة الثقافية سواء فى القاهرة أوالأقصر وأسوان تعرض للانحسار فى السنوات الأخيرة وأن جهود الوزارة مستمرة لاستعادتها، لافتا أنه التقى وفداً من كبار الشخصيات العامة فى السوق الفرنسى بابوسمبل دعما وترويجاً للسياحة الثقافية وأن الحملة الترويجية المتكاملة تركز بشكل مكثف على منتج السياحة الثقافية.
كان الفنان العالمى ونجم هوليوود مورجن فريمان قد وصل القاهرة الأحد وبدأ تصوير فيلمه التسجيلى The story of God فى منطقة الحسين وشارع المعز وخان الخليلى ومقهى الفيشاوى.
وتضمنت أجندة زيارة الفنان العالمى إلى مصر زيارة منطقة سقارة والمتحف المصرى ورحلة نيلية فى القاهرة ، فضلا عن زيارة مدينة الاقصر العريقة وأثارها الخالدة ومقابر النبلاء ومدينة هابو.
يذكر أن استضافة الفنان العالمى مورجان فريمان تتم بالتنسيق بين الحكومة المصرية ممثلة فى هيئة الاستعلامات ووزارات السياحة والآثار والشركة المنظمة للحدث.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©