быстрый займ на карту без отказов

 

زعيم الأغلبية بالبرلمان الألماني: السيسي أنقذ مصر من مصير مظلم

زعيم الأغلبية بالبرلمان الألماني: السيسي أنقذ مصر من مصير مظلم
قال فولكر كاودر زعيم الأغلبية البرلمانية في البرلمان الألماني إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أنقذ مصر من مصير مظلم ، و أنه يسعى لتعزيز أمن و استقرار منطقة الشرق الأوسط .

جاء ذلك في تصريح خاص لسفير مصر في ألمانيا بدر عبد العاطي لوكالة أنباء الشرق الأوسط عقب لقائه الليلة الماضية مع زعيم الأغلبية البرلمانية ، مؤكدًا أن فولكر يعتبر نفسه صديقًا قويًا لمصر وللرئيس عبد الفتاح السيسي .

كما أعرب عن كامل ثقته في دور الرئيس ” كمصلح عظيم لمصر ” ، مؤكدًا دعمه الكامل لمصر وحرصه على تعزيز العلاقات بين البلدين .

وأضاف عبد العاطي أنه قد نقل من جانبه تقدير مصر لمواقف كاودر وصداقته ودوره الداعم لمصر ، كما استعرض الجانبان التطورات الإيجابية في مصر على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية ، وتعافي الاقتصاد المصري بالرغم من الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد ، منوهًا إلى المشروعات الضخمة الجاري تنفيذها و التي يأتي على رأسها محور تنمية قناة السويس مما يجعل من مصر مركزًا لوجستياً عالميًا للتجارة الدولية .

وأشار عبد العاطي إلى استعادة مصر لدورها الريادي إقليميًا للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة، موضحاً الجهود التي تبذلها مصر في محاربة الإرهاب وتحقيق تسوية سياسية لقضايا المنطقة لاسيما في سوريا وليبيا ، و تأثيرهما على ظاهرة تدفق اللاجئين إلي أوروبا .

وقال إن مصر تستضيف نحو 5 ملايين لاجئ من بينهم 350 ألف سوري – رغم محدودية مواردها – ومعاملتهم بقدر من المساواة مع المصريين .

وأكد المسئول الألماني تقدير بلاده الكامل للدور الإقليمي المصري البناء في تحقيق الاستقرار في المنطقة المضطربة ، والجهود المصرية لدحر الإرهاب – الذي يمثل تهديدًا للعالم بما في ذلك أوروبا ، مشيرًا إلى وقوف بلاده إلي جانب مصر في حربها ضد هذه الآفة ، و أن مصر حليف مهم لألمانيا ينبغي الاستمرار في دعمه.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©