быстрый займ на карту без отказов

 

ساومني على مراتي” فضربته بشاكوش على رقبته

ساومني على مراتي” فضربته بشاكوش على رقبته

كشف ضباط مباحث مركز أجا بالدقهلية، اليوم الثلاثاء، غموض العثور على جثة رجل مسنّ، صاحب مزرعة دواجن، قتله سائق، طلب منه القتيل إحضار زوجته إليه مقابل مبلغ مالي.

وتلقى اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء أحمد خيري الشويخ، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لضباط مباحث مركز أجا بعثور عدد من الأهالي على “أحمد. ع. م – 82 عامًا”، صاحب مزرعة، ومقيم في قرية ميت العامل مركز أجا، داخل شقته، مقتولًا في حالة تعفّن، ومصابًا بجروح في الرأس.

وجرى تشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي، بفرقة جنوب الدقهلية، وضباط وحدة مباحث مركز أجا بقيادة الرائد محمد عزام السباعي، رئيس المباحث، وبإشراف العميد محمد شرباش، رئيس المباحث الجنائية، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمديرية لكشف غموض الواقعة، وتحديد مرتكبها والأداة المستخدمة.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “أسعد. ا. ع- 52 عامًا”، سائق “توك توك”، ويوم الحادث توجّه إلى المجني عليه، في محل سكن القتيل، لطلب مبلغ من المال، نتيجة مروره بضائقة مالية، إلا أنه رفض، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، ضربه المتهم على أثرها حتى فارق الحياة.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمناقشته حيال التهم التي وجهها للمجني عليه، قال إنه توجّه للمجني عليه لاقتراض مبلغ 2000 جنيه، لمروره بضائقة مالية، بحكم علاقة بينهما دامت لأكثر من عام، تمثلت في اصطحابه بـ”التوك توك” لقضاء احتياجاته ومعاملاته المالية، إلا أن المجني عليه رفض، واشترط حضور زوجة المتهم إليه، حيث عُرف عنه تعدد علاقاته النسائية.

وأضاف المتهم في اعترافه أنه فور طلب الأموال من المجني عليه، وقعت بينهما مشاداة كلامية تطوّرت إلى الاشتباك بالأيدي، ما دفعه إلى استخدام “شاكوش” تصادف وجوده في الشقة، وانهال به على رأس المتهم حتى فارق الحياة.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©