быстрый займ на карту без отказов

 

ستلا دي ماري جولف، سبا آند كانتري كلوب

ستلا دي ماري جولف، سبا آند كانتري كلوب

يوفر ستلا دي ماري جولف، سبا آند كانتري كلوب مسبح خارجي مدفأ، ويقدم العديد من المرافق بما في ذلك سبا ثالاسو مع مسبح داخلي

يوفر ستلا دي ماري جولف، سبا آند كانتري كلوب مسبح خارجي مدفأ، ويقدم العديد من المرافق بما في ذلك سبا ثالاسو مع مسبح داخلي وخارجي مدفأ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات المساج داخل الفندق أو ركوب عربة الغولف لمسافة قصيرة للاستمتاع بكل ما يوفره السبا.

توفر شرفات جميع الغرف إطلالات رائعة على ملعب الغولف أو الحدائق، وتم تجهيز جميع الغرف الواسعة في ستلا دي ماري جولف، سبا آند كانتري كلوب بمفروشات أنيقة وتكييف الهواء وتلفزيون مع قنوات فضائية.

يتم تقديم المأكولات العالمية المثيرة والمتنوعة في مطعم The Links، كما يتم تقديم المشروبات والمرطبات في أجواء مريحة ولطيفة في بار Heaney.

يمكن للضيوف أيضًا دخول جميع المرافق في فندقَيّ ستيلا دي ماري الآخرين الموجودين في المنتجع، مع توفر خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً بعربة غولف على مدار اليوم.

يضم المنتجع شاطئًا رمليًا يمتد إلى مسافة 1.6 كم، فضلاً عن ملعب لبطولات الغولف مكون من 18 حفرة، وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في ستلا دي ماري جولف، سبا آند كانتري كلوب، وتبعد مدينة القاهرة مسافة 100 كم. 

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8 لرحلة لشخصين.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©