быстрый займ на карту без отказов

 

سخافات صُناع الثروة.. مشتريات مجنونة بمئات الملايين

سخافات صُناع الثروة.. مشتريات مجنونة بمئات الملايين

 

ترجمة- محفوظ عبد الحميد

من يملك المال يملك كل شيء في هذه الدنيا، وهو أمر في الغالب يقتصر على المشاهير والأغنياء من أصحاب الأعمال، لكن المشاهير تصبح الأشياء التي ينفقون فيها محدودة لكن أصحاب الثروة في الغالب تكون مشترياتهم باهظة التكاليف وكأنهم يخرجون ألسنتهم الى نجوم العالم ليقولوا لهم نحن نمتلك كل شيء الشهرة والمال معاً أما أنتم تملكون الشهرة لكنكم لا تستطيعون أن تنفقوا كما نحن ننفق، لأنه ببساطة إمكانياتكم محدودة.

ولكن في الغالب تكون هذه الرفاهية التي تكلف الملايين لا قيمة لها، ولا جدوى منها في نفس الوقت، لذا تصبح فائدتها قليلة ومتدنية للغاية، كما هو في هذه القائمة لأثرياء أنفقوا أموالهم في أمور بقصد الرفاهية لكن لا جدوى منها.

  • الملياردير الصني الصيني “هيو زن يو”:

أنفق أكثر من نصف مليون دولار “في حمامة هولندية” لكي يقوم بتربيتها، وهو الأمر الذي أحدث حالة من الجدل في الأوساط الصينية فكيف لشخص أن يشتري حمامة بنصف مليون دولار في الوقت الذي يوجد فيه ملايين البشر في الصين نفسها بحاجة الى هذا المبلغ.

  • الملياردير الأمريكي ديفيد كوك:

يمتلك الملياردير الأمريكي ديفيد كوك حوالي 19 مليار دولار ، وقد أنفق الملايين على منطاد هوائي في تجربة منه لإقناع الآخرين بترك الطائرات للحفاظ على البيئة، وهي الفكرة المجنونة والغبية التي لم يستجيب لها أحد.

-كريس ايفان:

الملياردير البريطاني كريس إيفان، أنفق 19 مليون دولار على سيارة فيراراي تعود للعام 1960، وعلى الرغم من ذلك لا يستطيع أن يقودها لمسافات بعيدة لأنها سوف تتعرض للحوادث والصدمات.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©