быстрый займ на карту без отказов

 

سر مرض شريف إسماعيل الغامض

سر مرض شريف إسماعيل الغامض

أعرف المهندس شريف إسماعيل منذ كان وزيرا للبترول فى أول حكومة بعد ثورة 30 يونية 2013، التى شكلها الدكتور حازم الببلاوى، ثم استمر وزيرا لنفس الحقيبة فى حكومتى المهندس إبراهيم محلب، الذى تولى منصبه فى فبراير 2014، ثم صار إسماعيل رئيسا للوزراء بدءا من سبتمبر 2015 وحتى هذه اللحظة.

صباح الخميس الماضى سافر إسماعيل إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية تتعلق بالجهاز الهضمى، وتستغرق ثلاثة أسابيع طبقا للمصادر المسئولة فى مجلس الوزراء.

اللغط حول صحة رئيس الوزراء مستمر منذ عودته من أداء فريضة الحج، أوائل شهر سبتمبر الماضى، وبالطبع حلق شعره، كجزء من المناسك، الأمر الذى فتح الباب أمام اجتهادات وإشاعات وتسريبات وتكهنات وأقاويل مختلفة.

كنت أتمنى ــ وقلت ذلك فى عدة مداخلات تليفزيونية ــ أن يصدر مجلس الوزراء وقتها بيانا سريعا يقول فيه حقيقة المرض الذى يعانى منه رئيس الوزراء. ليس عيبا أن يمرض الإنسان، كلنا نمرض، والمهندس شريف سبق له أن سافر ألمانيا فى رحلة علاجية حينما كان وزيرا للبترول فى يونية 2015، وتردد وقتها أن الأمر يتعلق بإجراء فحوصات فى القلب.

لا أعرف ولا أجزم بحقيقة المرض الذى يعانى منه المهندس شريف ــ شفاه الله ومتعه بالصحة والعافية ــ لكن أتمنى أن نتعلم فى المرات المقبلة من دروس الآخرين فى هذا الصدد.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©