быстрый займ на карту без отказов

 

سعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 14-3-2017 .. أسعار الذهب ترتفع بقوة في المساء

سعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 14-3-2017 .. أسعار الذهب ترتفع بقوة في المساء

جاء سعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 14-3-2017 في محلات الصاغة المصرية ليشد انتباه الشعب المصري، منذ فترة قصيرة، يحدث تذيذب وتأرجح في جميع أسعار الذهب في مصر ما بين الصعود والهبوط، وقد جهل الكثير بسبب هذا التأرجح الملاحظ في تعاملات سعر الذهب في مصر، فهناك من يقول أنه يستعد للصعود، وهناك من يقول أنه يستعد للهبوط، والأغرب من ذلك، أن جميع أسعار الدولار في مصر وباقي العملات العربية والأجنبية قد إتخذت مسار تصعودي، إذاً لابد من مراقبة سعر الذهب اليوم الثلاثاء في محلات الصاغة لتحديد مصيره.

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 14 مارس

بعد الانخفاض الشديد في أسعار الذهب في مصر في الفترة الماضية، سرعان ما استعد عافيته مرة أخرى وجاء ليرتفع خلال تعاملاته في منذ يومين، ولكن أرتفع سعر الذهب في مصر الآن بسبب ارتفاع أسعاره العالمية وأيضًا الارتفاعات المتلاحقة في سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك المصرية، لذا سنقوم بمتابعة سعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء وكل يوم من الأيام القادمة، حتى تتضح الصورة لجميع متعاملين المعدن الثمين في مصر وإلى أين سيسير.

  • سعر عيار 24 اليوم يسجل 691 جنيهًا مصريًا.
  • سعر عيار 21 اليوم يسجل 605 جنيهًا مصريًا.
  • سعر عيار 18 اليوم يسجل 519 جنيهًا مصريًا.
  • سعر عيار 14 اليوم يسجل 403 جنيهًا مصريًا.
  • سعر عيار 10 اليوم يسجل 288 جنيهًا مصريًا.
  • سعر الجنيه الذهب اليوم يسجل 4840 جنيهًا مصريًا.
  • سعر أوقية الذهب اليوم 21503 جنيهًا مصريًا.

قد تختلف تلك الأسعار من محل صاغة إلى أخر، كما يعلم الجميع أن تلك الأسعار أيضًا غير شاملة الضريبة الدمغة والمصناعية، كما هناك توقعات بمواصلة ارتفاع سعر الذهب في مصر خلال الفترة القادمة قبل قدوم شهر رمضان الذي يشهد له قلة تداولات الذهب في مصر لإنشغال الناس بشهر الصوم وقلة حفلات الزفاف ومناسبات الخطوبة، وتشتعل الأسعار مرة أخرى قرب عيد الفطر المبارك، كما سنكون معكم على مدار اليوم، سنقدم كافة التحديثات والتغيرات التي ستطرأ على سعر الذهب في مصر.

تحديث الساعة الثانية ظهرًا

جاءت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء على ارتفاعات طفيفة، حيث جاء سعر عيار 21 ليستقر عند 602 جنيه مصري بزيادة قدرها جنيهان، تشير التوقعات نحو ارتفاع سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة في الوقت المتبقي من اليوم.

تحديث الساعة الرابعة عصرًا

مازال سعر الذهب اليوم في مصر يواجه الاستقرار منذ الارتفاعات التي شاهدها في الصباح، أسعار الذهب اليوم تستقر بالرغم من ارتفاعات أسعار الدولار والعملات العربية والأجنبية في البنوك المصرية.

تحديث الساعة الثامنة مساءً

ارتفاع قوي في أسعار الذهب اليوم في مصر وفي جميع محلات الصاغة في مصر، وذلك جاء بسبب ارتفاعات في سعر الدولار في مصر، كما جاء سعر الذهب اليوم عيار 21 ليسجل 605 جنيه مصري.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©