быстрый займ на карту без отказов

 

سعر ومواصفات Brilliance V7

سعر ومواصفات Brilliance V7

ويعتبر ظهور السيارة Brilliance V7 في معرض أوتوماك فورميلا هذا العام، أول نموذج “مشترك” حقيقي للتعاون القوي شركة BMW حيث جاء تصميمها وصناعتها وتطويرها بالكامل بلمسات وتكنولوجيا BMW .

وعن مواصفات السيارة الرياضية الجديدة V7 فإن التعليق الخلفي متعدد الوصلات مع غيرها من الروافع الضخمة وهندسة أقل تعقيداً، كما أن وحدة الموتور بالكامل من إنتاج شركة BMW المدرج على غطاء محرك السيارة.

ويحتوي المحرك رباعي الأسطوانات بحجم 1.6 لتر، على نظام حقن مباشر وتغيير صمام Valvetronic بقوة 204 حصان و 280 نيوتن متر للعزم، وهو محرك اقتصادي جداً ورياضي لأقصى درجة، أما عن ناقل الحركة فهو أيضاً من أصل ألماني من ست سرعات وخطوة مزدوجة “روبوت” من سبع سرعات لـ Getrag “نفس الشيء بدأ مؤخراً في BMW في محركات عرضية”.

صالون بروح الفخامة الرياضية

يمكن ملاحظة العلاقة مع بي ام دبليو في صالون السيارة الجديدة بريليانس V7 بالنظر على نظام العرض المركزي الكبير والشاشة الملونة وسط التابلوه والأدوات والكماليات المتاحة في السيارة.

ينبهر متابع بريليانس V7 بقائمة المعدات التي تزخر بها السيارة، والتي تشمل سقف بانورامي، وعرض أمامي أمام السائق، وكاميرات المراجعة الدائرية، والمقاعد الأمامية الكهربائية، والمصابيح الأمامية، علاوة على شاشة العرض الكبيرة المزودة بنظام زكي للموبايل مع الإنترنت وخدمة GPS وأيضاً مثبت السرعة وأجهزة الأمان والجودة العالية فى الخامات المستخدمة فى صالونها وأكثر من ذلك بكثير.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©