быстрый займ на карту без отказов

 

«سفاح النساء» في كفر الشيخ يعترف: بضربها ولما تقع مبعرفش أمسك نفسي

«سفاح النساء» في كفر الشيخ يعترف: بضربها ولما تقع مبعرفش أمسك نفسي

أدلى المتهم “إبراهيم.خ”، وشهرته “القرمنت”، 22 سنة، ويقيم بدائرة قسم شرطة بندر دسوق، باعترافات تفصيلية أمام نيابة دسوق، عقب إلقاء القبض عليه، لاتهامه في 3 وقائع سرقة 3 نساء بالإكراه واغتصاب إحداهن، ومحاولة اغتصاب أخرى وسرقة الثلاث بطريقة واحدة، من خلال الاعتداء عليهن بآلة “حجر أو قطعة من الخشب”.

“باستناهم وهم ماشيين وأضربهم بأي حاجة قدامي.. حجر كبير أو قطعة من الخشب عشان أسرق فلوسهم ولما الست من دول يغمى عليها أعتدي عليها جنسيًا”، هكذا بدأ المتهم باغتصاب سيدة ومحاولة اغتصاب أخرى والشهير إعلاميا بـ”سفاح النساء” اعترافاته أمام نيابتي دسوق وفوه، مضيفًا أنه يعتدي جنسيا على ضحاياه بعد سقوطهن أرضًا وعدم قدرتهن على مقاومته.

وأقر المتهم خلال الاعترافات التي أدلى بها أمام نيابة دسوق أنه ارتكب فعليًا واقعتي الاعتداء على سيدتين بالقرب من الزراعات ما بعد منطقة أرض البرعي بدائرة قسم شرطة بندر دسوق، منها واقعة بجوار شريط السكة الحديد وحاول اغتصابها وفر هاربًا والأخرى بنفس الطريقة وكان بغرض سرقتها فقط.

واعترف المتهم بارتكاب واقعة اغتصاب سيدة تقيم بمركز فوه، ناحية كوبري فوه العلوي، وذلك عقب ارتكابه واقعتي دسوق، حيث اعتدى عليها بقطعة من الخشب، حتى تعرضت للاغماء وفر هاربًا للاختباء بقرية سنديون التابعة لمركز فوه، حتى فوجئ بإلقاء القبض عليه من رجال المباحث.

تفاصيل الوقائع الثلاث عندما تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية الأمن، بضبط وحدتي مباحث مركز شرطة فوه، وقسم شرطة بندر دسوق، المتهم المذكور، وذلك لاتهامه في 3 بلاغات عبارة عن تعديه على 3 نساء بطريقة واحدة محاولًا اغتصابهن.

ومن خلال فحص ملفه الأمني تبين أنه مسجل معلومات تحت رقم 2421 / 13 ج، وسبق اتهامه في عدة قضايا بلغت 22 قضية، ما بين سرقات متنوعة وبالإكراه عبارة عن “مصوغات ذهبية، وأنابيب، ومحمول، ومساكن”، وشروع في قتل، واغتصاب، وبلطجة، وإحداث عاهة، وسلاح ناري، آخرها القضية رقم 5379 لسنة 2018 سرقة.

تبين من هذه البلاغات اتهامه من كل من “ي.س.ا.ج”، 48 سنة، ربة منزل، وتقيم بناحية طريق “دسوق – فوه”، بتعديه عليها بحجارة كبيرة، على شريط السكة الحديد، ما بعد منطقة أرض البرعي، دائرة قسم شرطة بندر دسوق، أثناء توجهها في ساعة مبكرة للتسوق، وسرقة مبلغ مالي بحوزتها، وتمزيق ملابسها تمهيدًا لتعديه عليها جنسيًا لولا تصادف مرور فتاة تقيم بنفس المنطقة بمحل الواقعة وأطلقت الصراخ بغرض إنقاذها حتى فر الجاني هاربًا.

كما اتهمت “ش.ا.إ.خ”، 24 سنة، تعمل بحضانة في دسوق، في المحضر رقم 8111 لسنة 2018 جنح قسم شرطة بندر دسوق، المذكور بالتعدي عليها بخشبة، في طريق مار بالقرب من شريط السكة الحديد، ويقترب من المكان الذي جرى فيه الواقعة الأولى، وذلك بغرض سرقة حقيبتها الخاصة والتي بها مبلغ مالي وهاتف محمول، كان بحوزتها.

وبلاغ إحدى السيدات، تقيم بدائرة مركز شرطة فوه، في المحضر رقم 3666 لسنة 2018 إداري مركز شرطة فوه، تتهمه بتعديه عليها بآلة محدثًا بها الإصابات برأسها ناحية كوبري فوه العلوي، دائرة المركز، لسرقتها بالاكراه والتعدي عليها جنسيًا، وذلك عقب تعرضها لحالة إغماء تام.

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©