быстрый займ на карту без отказов

 

سمير غانم: تزوجت من صومالية.. وهذه حقيقة قبلة عادل إمام لزوجتي

  • فنون
  • 10 أكتوبر 2015
  • 139 مشاهدة
سمير غانم: تزوجت من صومالية.. وهذه حقيقة قبلة عادل إمام لزوجتي

 

رد الفنان سمير غانم على الانتقادات التي طالت زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز بعد قبلة الفنان عادل إمام لها في فيلم “النوم في العسل”، مؤكدا أن هذا المشهد تمثيل وأن عادل إمام أخ وعشرة عمر بالنسبة له، وقال غانم في لقاء تلفزيوني ببرنامج “مصارحة حرة” المذاع على قناة “Ten” مساء أمس الجمعة :”عادل إمام أخ وحبيب، وأنا لا أنسى زيارة عادل إمام لأخي في المستشفى وقام بإضحاكه قبل وفاته، وعادل إمام بالنسبة لي عشرة عمر، وده تمثيل”.
وتابع الفنان سمير غانم :”يكفيني كلمة عادل إمام لما قالي محدش بيضحكني غيرك، وأنا مبستحملش ممكن اقع على الأرض من كتر الضحك ولديه قوة في التمثيل، ولديه كاريزما كبيرة”.
وكشف الفنان سمير غانم بعد ذلك عن زواجه من سيدة صومالية لمدة عام في بداية حياته الفنية وانفصالهما بعد ذلك، نافيا في حديثه ما نشر في بعض الصحف عن ارتباط تمثيله في فيلم “تتح” للفنان محمد سعد ببطولة ابنته إيمي لمسلسل “فيفا أطاطا”.

 

ووجهت له المذيعة  السؤال الاصعب  قائلة :” تعمل ايه لو شفت فيديو ساخن على النت لبنتك دنيا”، ومن جانبه رد “غانم”  قائلًا: “أكيد دا مش هيكون حقيقي، وبوجه رسالة لكل شخص بيتسبب في إيذاء الناس، حسبي الله ونعم الوكيل”.
وتابع، أن بعض الناس بيستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، يوتيوب، كوسيلة لنشر الشائعات، والتشكيك في أخلاقيات الفنانين، مضيفًا : “ولادي محترمين ومثقفين والكل عارف كدا، ولما بسمع شائعة عن بناتي بتقتلني”.
 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©