быстрый займ на карту без отказов

 

سنترو شاهين جدة من روتانا

سنترو شاهين جدة من روتانا

يقع سنترو في مدينة جدة، وهو عبارة عن فندق أعمال حديث أنيق ميسور التكلفة ومساير لنمط الحياة. ويعد سنترو شاهين أول مكان إقامة يتم افتتاحه في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ويحمل العلامة التجارية لفنادق سنترو من روتانا. ويتميز الفندق بموقع جيد على طريق المدينة المنورة ويقع على مقربة من مركز هيفاء التجاري والمراكز التجارية الكبرى والأسواق

يقع سنترو في مدينة جدة، وهو عبارة عن فندق أعمال حديث أنيق ميسور التكلفة ومساير لنمط الحياة. ويعد سنترو شاهين أول مكان إقامة يتم افتتاحه في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ويحمل العلامة التجارية لفنادق سنترو من روتانا. ويتميز الفندق بموقع جيد على طريق المدينة المنورة ويقع على مقربة من مركز هيفاء التجاري والمراكز التجارية الكبرى والأسواق المحلية/التقليدية والقنصليات والوزارات، وتقع جميعها على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. ويقع سنترو شاهين على مقربة من شارع التحلية وعلى بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من كورنيش جدة.

يتميز سنترو بالأناقة والبراعة في تقديم الخدمات، حيث يتبنى فلسفة ملهمة تضع معيارًا لا مثيل له للمسافر الذي يقدر الحداثة والرقي ولكنه أيضًا يبحث عن سعر معقول وقيمة عالية. كما يتميز سنترو بالعلامة التجارية للفندق المساير لنمط الحياة والجديد والحديث في نهجه والأصلي فيما يقدمه والديناميكي فيما يعرضه.

تحتوي جميع الغرف المكيفة في هذا الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة. وتتميز بعض الغرف بمنطقة جلوس لراحة الضيوف. ويتمتع الضيوف بغلاية في الغرفة. وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص. كما يتمتع الضيوف بلوازم استحمام مجانًا ومجفف شعر لمزيد من الراحة.

يضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

يوفر الفندق أيضًا خدمة استئجار السيارات. ويقع مركز الأندلس التجاري على بعد 4.2 كم من سنترو شاهين جدة من روتانا، بينما يقع مركز جدة للتسوق على مسافة 4.3 كم. ويُعد مطار الملك عبد العزيز الدولي أقرب المطارات من سنترو شاهين جدة من روتانا، حيث يقع على بعد 17 كم. 

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في جدة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©