быстрый займ на карту без отказов

 

سوبارو تبيع مليون سيارة مزودة تقنية EyeSight®Driver

سوبارو تبيع مليون سيارة مزودة تقنية EyeSight®Driver
أعلنت سوبارو أمريكا عن بيع سيارتها المليون التي تم تزويدها بتكنولوجيا EyeSight® Driver Assist الحائزة على الجوائز. وكان قد تم طرح تكنولوجيا EyeSight في عام 2012، وهي متاحة عبر كل موديلات سوبارو. وقد سمح نموالمبيعات السنوي المستمر للشركة بتحقيق هذا الإنجاز خلال ست سنوات.

وقال توماس جيه دول، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سوبارو أمريكا “لقد حققت سوبارو 10 سنوات متتالية من نموالمبيعات في الولايات المتحدة مع الاهتمام بالسلامة كمحرك رئيسي لهذا النجاح، وتحقيق هذا الإنجاز في ستة سنوات يعكس التزامنا بتحسين وابتكار ميزات السلامة والتكنولوجيا في سياراتنا لعملائنا “.

وقد تم طرح EyeSight في طرازات 2013 من ليجاسي وأوت باك، وهي متوفرة الآن على جميع طرازات سوبارو 2018 باستثناء سيارة BRZ الرياضية. وتشمل مزايا التقنية مساعدة السائق بفرامل ما قبل التصادم ؛ نظام تثبيت السرعة التكيفي؛ التحذير من مغادرة المسار ومساعد الحفاظ على المسار. وقد حصلت جميع طرازات 2018 المجهزة بـ EyeSight على أعلى تصنيف ممكن “Superior” للوقاية من التصادم الأمامي من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS).

وتعتبر تقنية EyeSight Driver Assist Technology قادرة على اكتشاف المركبات التي تسير في الأمام ويمكن تفعيلها من أجل التخفيف أو حتى تجنب الاصطدام. كما يقلل النظام من حوادث الاصطدام في الخلفية مع تخفيض الإصابات بنسبة تصل إلى 85٪ وفقًا لـ IIHS. *

ويقدم ذلك بمساعدة اثنين من الكاميرات الملونة المتطورة من سوبارو التي تم تركيبها خلف الزجاج الأمامي، ويمكن لـ EyeSight تحديد المركبات التي تسير في الأمام، والمسارات المرورية، والعوائق والمشاة. وقد ساعد النظام على تقليل معدل مطالبات التأمين المتعلقة بالمشاة بنسبة 41 بالمائة وفقًا لمعهد بيانات خسارة الطريق السريع. 

وبالنسبة إلى طراز العام 2019، أصبحت EyeSight قياسية في سيارة الـ SUV الجديدة Ascent، بالإضافة إلى سيارةالدفع الرباعي أوت باك والسيدان ليجاسي وفورستر المعاد تصميمها بالكامل.

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©