سوزوكي سياز الجديدة تنطلق فى أغسطس المقبل

سوزوكي سياز الجديدة تنطلق فى أغسطس المقبل

من المقرر ان تطلق شركة ماروتى سوزوكى الهند سياز الجديدة فى اغسطس من هذا العام. وكان من المتوقع على نطاق واسع أن يتم الكشف عن السيارة موديل 2018 في معرض أوتو اكسبو الشهر الماضي، ولكن ماروتي سوزوكي قررت بدلا من ذلك التركيز على إطلاق سويفت الهاتشباك الشعبية.

ومن المتوقع أن تبدأ حجوزات سياز الجديدة في يوليو. واضافت المصادر ان سيارة “ماروتي سوزوكي السيدان” التي تتوفر حاليا مع محرك البنزين سعة 1.4 لتر وخيار محرك ديزل سعة 1.3 لتر، ستحصل على محرك جديد تماما في اخر نسخة.

أما محرك الديزل، الذي كان من المقرر أن يكون مصدره فيات، هو الآن في طريقه للاستبعاد ولأول مرة سوف تستخدم الشركة محرك ديزل أكثر قوة 1.5 لتر. كما سيتم تطوير محرك البنزين إلى 1.5 لتر. وكانت شكوى مشتركة من سياز تؤكد أن المحركات في السيارة أقل من القوة المتوقعة للسيارة. ومن الواضح أن ماروتي سوزوكي تولي اهتماما للتعليقات الخاصة بعملائها، ويبدو أن قرار الانتقال إلى محركات أكثر قوة يكون نتيجة مباشرة لذلك.

وفيما يتعلق بالتغييرات الخارجية، فإن الجزء الأمامي والخلفي من سياز سيشهدان بعض التعديلات، بالإضافة إلى تغييرات طفيفة في التصميم الداخلي.

وسيارة مثل سياز تتنافس مع أمثال هيونداي فيرنا وهوندا سيتي وقد أطلقت لأول مرة في عام 2014، ولم تشهد سياز أي تحديثات رئيسية، باستثناء تعديلات تجميلية طفيفة وهو أمر يتشابه مع منافسيها هيونداي وهوندا على حد سواء. وفيما يتعلق بتسعير سياز الجديدة، قالت المصادر إنها ستكون “مختلفة عن التسعير الحالي”، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©