быстрый займ на карту без отказов

 

سيارات الإمارات.. «تويوتا برادو» تصميم عصري وأداء ديناميكي

سيارات الإمارات.. «تويوتا برادو» تصميم عصري وأداء ديناميكي

أطلقت شركة الفطيم للسيارات الجديدة، الرائدة في مجال النقل المستدام منذ عام 2008، والموزع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات، سيارة لاند كروزر برادو الجديدة ٢٠١٨ التي تتميز بتصميم خارجي عصري أكثر حداثة وبطابع يوحي بالمتانة وقدرات قيادة محسنة على الطرق المعبدة والوعرة ومقصورة داخلية حدسية أكثر رقياً، ما يعزز سمعتها كواحدة من أقوى وأكثر سيارات الدفع الرباعي موثوقية في العالم.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة لتويوتا في الفطيم للسيارات: حافظت لاند كروزر برادو على ريادتها لقطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم بنسبة ٢٥٪ من حصة السوق، ما يجعلها إحدى أفضل السيارات مبيعاً في الفطيم للسيارات.

مشيراً إلى إن قوة برادو المتطورة الجديدة التي تم التعبير عنها من خلال تصميمها الحديث والتقنيات المتطورة، يجعلها خياراً رئيسياً للعائلات وعشاق القيادة على الطرقات الوعرة وأيضاً الشركات، بفضل جودتها، ومتانتها واعتماديتها بالإضافة إلى كلفتها الإجمالية المتدنية للملكية.

وتستند تويوتا برادو الجديدة إلى هذه التوليفة المثبتة والموثوقة مع تصميم جديد يمتاز بإطلالة تعبر عن المزيد من الرشاقة والديناميكية، في الوقت الذي تحافظ فيه على ثلاث نقاط قوة جوهرية تؤكد قدرتها على التكيف مع مختلف ظروف القيادة والتضاريس. وتضم هذه النقاط «أقصى درجات الأداء العملي»، و«أقصى درجات التحمل»، و«أقصى مستويات القدرة».

كما تم تعزيز مستويات الفخامة للتصميم الداخلي الجديد الأكثر رقياً، وذلك من خلال الإضاءة البيضاء الجديدة للوحة العدادات والكونسول الوسطي والأزرار المثبتة على الأبواب. ويشتمل نظام الإضاءة الداخلية الجديد على مصابيح تعمل بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء (LED) لمنطقة الأقدام في المقدمة، ومصابيح صندوق القفازات، وإضاءة ألواح الأبواب، التي تُضفي جميعها على محيط المقصورة أجواءً تدل على الجودة والعناية بأدق التفاصيل.

وأضيفت إلى الجزء الخلفي من برادو عناصر جديدة تشمل مجموعة مصابيح معاد تصميمها تمتاز بضوء توقف يعمل بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء (LED)، إضافة إلى لوحة أرقام المركبة المزخرفة الأصغر حجماً، ومصد مرتفع تم إعادة تصميمه مع زوايا بارزة.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©