быстрый займ на карту без отказов

 

سيارات الإمارات.. تويوتا تطلق «تحدي المستحيل»

سيارات الإمارات.. تويوتا تطلق «تحدي المستحيل»

أطلقت شركة تويوتا موتور مبادرتها العالمية «تحدّي المستحيل»، التي تهدف إلى إلهام كل من موظفي الشركة وشركائها وعملائها، وإنشاء ارتباط وثيق مع المعتقدات الأساسية لشركة تويوتا، يؤكد مدى التزام شركة تويوتا بإيجاد مجتمع أكثر شمولاً واستدامة.

واحتفالاً بإطلاق هذه المبادرة وشراكتها مع الألعاب الأولمبية والبارالمبية، عقدت تويوتا مؤخراً «قمة تويوتا للتنقل» الأولى، التي تناولت موضوع التنقل من عدة زوايا، من ضمنها الرفاه الاجتماعي والبدني، والمنظور الرياضي، بالإضافة إلى مستقبل التنقل المرتبط بالتقدم التكنولوجي والبحوث.

وتؤمن تويوتا بأن التنقل يتخطى حدود المركبات، بل يتمحور حول التغلب على التحديات وبلوغ الأهداف. وتعكس مبادرة «تحدّى المستحيل» هذه القيم وتسلط الضوء على هدف الشركة المتمثل في توفير حرية التنقل للجميع.

وتعمل شركة تويوتا على تقديم خدمات التنقل وخبراتها اللوجستية كونها أول شريك للتنقل لدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية. ويقدم الفيلم الأول الخاص بمبادرة «تحدّى المستحيل»، الذي أُطلق تحت عنوان «التنقل للجميع»، حلول تنقل جديدة ومستقبلية، بالإضافة إلى تقنيات متقدمة. وستشمل مبادرة «تحدّى المستحيل» أيضاً مجموعة متنوعة من البرامج الإضافية، التي تستهدف موظفي الشركة والوكلاء والعملاء.

فضلاً عن السعي للتعاون مع مبادرة «تويوتا موبيليتي فاونديشن»، التي تم إطلاقها لمعالجة تحديات التنقل داخل المدن، والتوسع في توفير مقومات التنقل الشخصي للجميع، فضلاً عن تشكيل مصدر إلهام لحلول التنقل المستقبلية.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©