быстрый займ на карту без отказов

 

سيارات دبي.. «رينو زوي» طويلة المدى تصل إلى الشرق الأوسط

سيارات دبي.. «رينو زوي» طويلة المدى تصل إلى الشرق الأوسط

أعلنت «رينو» الشرق الأوسط عن وصول سيارة «رينو زوي» الجديدة والكهربائية بالكامل للمسافات طويلة المدى إلى أسواق الشرق الأوسط. وتتمتّع النسخة الأحدث من مركبة «رينو» الكهربائية 100% بمدى قيادة قياسي يبلغ 300 كيلومتر عبر شحن البطارية كاملاً لمرّة واحدة – وهذه ضعف المسافة التي تميّز الجيل السابق من «زوي». ويبدأ سعر الطراز الجديد من 129,900 درهم إماراتي. وتعد «زوي» سيارة مدمجة للمدينة من خمسة أبواب، وهي تتمتع بتصميم رياضي ديناميكي

. ويحتوي شعار الطاقة الكهربائية ورمز Z.E. والأضواء الأمامية المميزة مع مصابيح إنارة نهارية والأضواء الخلفية على لمسات متقَنة باللون الأزرق بحيث تشير إلى انعدام الانبعاثات كلياً من السيارة.

وفي الداخل، تتيح المقصورة الخفيفة والرحبة التمتّع بتجربة قيادة مريحة وسلسة للغاية. ويشكّل الكونسول الوسطي بشاشة لمس مركزاً لمجموعة من الخصائص المدمَجة في السيارة شاملة وظائف التحكّم بالمناخ والوسائط المتعدّدة للموسيقى والترفيه والأرقام الإحصائية لأداء القيادة.

وتتميّز «زوي» بعملية شحن سهلة باستخدام الأسلاك المتوفرة وذلك من خلال الربط مع مصدر طاقة عبر قابس موجود بشكل ذكي تحت شعار «رينو» على غطاء «زوي» الأمامي. جرى تطوير بطارية Z.E. 40 الجديدة المتوافرة في سيارة «زوي» طويلة المدى الجديدة بالشراكة مع إل جي كيم (LG Chem) وهي تستخدم تقنية أيونات الليثيوم بكثافة طاقة عالية. ولقد تمت هندسة هذه الوحدة لزيادة السعة التخزينية دون جعل البطارية أكبر أو أثقل بكثير.

وتسهم عملية دمج البطارية في المركبة، ونظام تدوير الهواء الجديد ونظام الإدارة الإلكتروني بالحفاظ على حرارة البطارية عند مستويات ثابتة، مما يجعل السيارة اقتصادية للتشغيل حتى في ظروف الحرارة العالية جداً.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©