быстрый займ на карту без отказов

 

سيارات دبي.. «معرض دبي للسيارات 2017» يستقطب أحدث الطرز العالمية

سيارات دبي.. «معرض دبي للسيارات 2017» يستقطب أحدث الطرز العالمية

تستعد أبرز علامات السيارات الرائدة على مستوى العالم للمشاركة في الدورة الرابعة عشرة من معرض دبي الدولي للسيارات 2017 الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة الممتدة بين 14 و18 نوفمبر، حيث تتسابق شركات السيارات العالمية للاستفادة من سوق الشرق الأوسط عبر بوابة دبي.

تستقطب دورة هذا العام، أكثر من 150 شركة مصنعة من جميع أنحاء العالم. وتحرص أبرز العلامات العملاقة على تقديم عروض أنيقة ومميزة أمام حشد من الزوار المنتظر حضورهم على مدى أيام المعرض الخمسة، من المتوقع أن تتخطى عروض الإطلاق هذا العام عمليات الإطلاق العالمية والإقليمية التي شهدتها الدورة السابقة من المعرض.

ومن بين هذه الشركات العارضة التواقة للاستفادة من مكانة وقوة معرض دبي الدولي للسيارات، تبرز شركة «جاكوار» التي أعلنت عن مشاركتها الأكبر في المعرض من خلال 6 سيارات جديدة لأول مرة وتعدّ هذه التشكيلة الأكبر للشركة في المعرض حتى الآن، وهي تتضمن سيارة من طراز جديد غير مسبوق يعتبر من أكثر الطرازات ترقباً في المنطقة.

وسيتم عرض سيارة «جاكوار XF سبورت بريك» وهي تحظى بديناميكية ومظهر السيارات الرياضية مع صندوق خلفي بسعة 1700 لتر. وبفضل نظام الجرّ رباعي الدفع ونظام التحكم بالقيادة على جميع الطرقات، تحافظ «جاكوار XF سبورت بريك» على سلامة السائق والركاب مهما كانت الظروف الجوية. وسيارة Project 8 محدودة الإصدار وذات الأداء الفائق.

تأتي سيارة XJR 575 في المركز الثاني بعد Project 8 من ناحية الأداء، وتتمتع هذه السيارة المنتمية لفئة السيدان بقدرة تسارع من 0 – 100 كيلومتر في الساعة خلال 4,4 ثوان فقط ومن 0 – 300 كيلومتر في الساعة خلال 44 ثانية.

إنفينيتي

وستكشف إنفينيتي عن سيارتين جديدتين ستعرضان في معرض دبي الدولي للسيارات هي إنفينيتي Q50 وإنفينيتي QX30 الجديدتان كلياً. وتقدم إنفينيتي Q50 قيادة تمكن السائق وتكافئه بفضل المحركات المتقدمة، بفضل المحركات الإبداعية بما في ذلك المحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لترات والحائز على جوائز من عائلة محركات VR الحصرية.

بينما ستحظى QX30 بمكانة فريدة من نوعها في هذه الفئة، وتسد الفجوة بين المنافسين في فئة السيارات المدمجة الفاخرة وطرازات الكروس أوفر الأكبر حجماً.

لاند روفر

أعلنت شركة «لاند روفر» أن سيارتها «رينج روفر سبورت» الجديدة سيتم عرضها لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط خلال فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات، حيث أوضحت الشركة أن سيارتها «رينج روفر سبورت» الجديدة شهدت تحولاً غير مسبوق على صعيد التكنولوجيا والكفاءة والقدرة والأداء بفضل تصميمها المحسن وتقنياتها المتطورة، ويمكن للعملاء الاختيار بين محرك بنزين «إنجينيوم» مكون من 4 أسطوانات سعة 2 لتر (متوفر حالياً لدول مجلس التعاون الخليجي)، ومحرك بنزين سوبرتشارجد مكون من 6 أسطوانات، ومحرك بنزين سوبرتشارجد من 8 أسطوانات.

شفروليه

تعرض سيارة سيارة تاهو RST من شفروليه التي تعد أقوى نسخة مخصصة للإنتاج من طراز تاهو لأول مرة في المنطقة خلال المعرض، حيث تعيد تعريف قطاع سيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم. وعلاوة على الإضافات الجمالية المميزة على التصميم، فقد تم تجهيز تاهو RST أيضاً بمحرك وناقل حركة متطورين مستخرجين من سيارات شفروليه الرياضية.

ويضم النظام نفس محرك V8 بسعة 6.2 لترات المستخدم في سيارتي كامارو SS وكورفيت ستينغراي، ويقترن بأحدث ناقل حركة ذي عشر سرعات من جنرال موتورز، الذي تم تقديمه لأول مرة في سيارة كامارو ZL1 في وقت سابق من هذا العام.

كاديلاك

وأعلنت «كاديلاك» عزمها عرض سياراتها النموذجية «Escala» للمرة الأولى في الشرق الأوسط خلال «معرض دبي الدولي للسيارات» لهذه السنة. وسيكون لدى زوّار المعرض فرصة الاستمتاع بالابتكارات التصميمية البارزة التي ترسم معالم المرحلة التالية من عملية التوسع المستمرة للعلامة.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©